تفسير رؤية اللوز الجوز الفستق في المنام لابن سيرين Almonds



ذكر ابن سيرين أقوال في تأويل و تفسير حلم و رؤية اكل و تقشير و تلقيط اللوز Almonds او الفستق Pistachios او الجوز او الجوز الهندي او النارجيل Walnut في المنام ، وذكر تفسير وتأويل هذه الرؤى اشهر المفسرين من امثال الشيخ النابلسي و ابن شاهين ، ولكن الأشهر تفسير الشيخ ابن سيرين رحمه الله .

تفسير رؤية اللوز الجوز الفستق في المنام لابن سيرين Almonds

تفسير حلم رؤيا اللوز و تقشير اللوز و من ياكل لوز في المنام :

قال ابن سيرين بأن رؤية اللوز في المنام تدل على الاموال الكثيرة ، ومن راى انه يأكل اللوز في المنام فانه يأخذ مال بعد شجار وخصومة ، ومن شاهد في رؤياه انه يلتقط لوز عن شجرة اللوز ، فانه يأخذ اموال من شخص يشتهر بالبخل .

وتدل شجرة اللوز في الحلم على شخص غريب غير معروف ، واللوز الحلو في المنام يعني حلاوة الدين و الايمان ، ويدل اللوز المر في الحلم يعني كلمة حق ، او كلام حق .

ومن راى قشر او قشور اللوز ، وراى شخص ينشر وينثر ويرمي عليه قشور لوز ، فان الله يلبسه ويكسيه من رزقه ، ويدل اللوز المتيبس او اليابس الخشن على الضوضاء والصوت المزعج ، او قد تدل هذه الرؤيا على الهم والنكد والحزن .

تفسير رؤية اللوز الجوز الفستق في المنام لابن سيرين Almonds

تفسير حلم رؤيا الفستق ومن ياكل فستق في المنام :

والفستق في المنام كما قال الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – يدل على الاموال التي تأتي من غير تعب ، وتدل شجرة الفستق على الرجل الكريم ، ومن راى انه ياكل فستق في المنام فانه يأكل مال يهتنئ فيه .

تفسير رؤية اللوز الجوز الفستق في المنام لابن سيرين Almonds

تفسير حلم رؤيا الجوز او النارجيل ، من ياكل جوز في المنام :

وقال ابن سيرين في تاويل وتفسير حلم و رؤية الجوز او الجوز الهندي في المنام او ما يسمى بالنارجيل ، بأنه يدل على اموال يحصل عليها الرائي من شخص اعجمي غير عربي ، وقد يدل الجوز او النارجيل في المنام على شخص يمتهن التنجيم .

ومن راى انه ياكل من الجوز او ياكل جوز هندي في حلمه فانه يهتم بعلم التنجيم و النجوم ، ويتابع المنجمين ويصدقهم ، وقيل بأن من شاهد في رؤياه انه ينجم ، فانه على الاغلب سيأكل جوز هندي في يقظته .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*