تفسير حلم رؤية النمل في الفراش و للحامل في المنام لابن سيرين



في تفسير رؤيا و حلم النمل في المنام ، ورؤيا النمل يدخل الى البيت او القرية او البلد ، او يخرج من البيت او من القرية ، كما ذكر ابن سيرين تفسير رؤية النمل يخرج من الجسم ، وغير ذلك من الرؤى الخاصة بالنمل ، وكان ذلك في الكتاب المشهور ( تفسير الاحلام لابن سيرين – باب الحشرات ودواب الارض )  .

تفسير حلم رؤية النمل في الفراش و للحامل في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية النمل على الفراش او للحامل في المنام لابن سيرين :

من تفسيرات ابن سيرين للنمل ، قال بانه في الغالب يدل النمل في المنام على الاولاد ، ورؤية النمل في الفراش او على الفراش ، او من راى نملة او النمل على فراشه فانها تدل على انجاب الذرية الاولاد ، ورؤية نملة في المنام للحامل دليل على انجاب ولد ، وقيل انه يدل على انجاب بنت .

تفسير رؤيا و حلم النمل يهرب من البيت او البلد في المنام لابن سيرين :

من راى النمل يخرج بسرعة او يهرب من البلد ، او يهرب من البيت ، فان اللصوص يدخلون الى بيته او قريته ويسرقون شيئا ثم يخرجون هاربين ، ومن راى النمل يخرج مسرعا او يهرب من مكان معين ، فان هذا المكان سيكون فيه عمران و اصلاح ، وذلك لأن النمل متناقض مع العمار .

تفسير من راى نمل كثير في البلد او المدينة في المنام :

تفسير حلم رؤية النمل في الفراش و للحامل في المنام لابن سيرين

قال الشيخ ابن سيرين بان النمل الكثير في المدينة ، او من راى نمل يمشي باعداد كبيرة في القرية او البلد ، وكان النمل يسير من غير ان تلحق ضرر بأي شيء ، فان النمل يدل على اعداد السكان في هذه القرية او البلد .

تفسير من راى النمل الكثير في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين بأن رؤية النمل الكثير في المنام قدل تدل على طول عمر لصاحب الرؤيا ، وقد تدل رؤية النمل الكثير على الذرية الكثيرة لصاحب الرؤيا ، او قد تدل هذه الرؤيا على الجنود الجيوش ، وقد تدل على المُلاك اصحاب الاملاك من الناس .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*