تفسير حلم و رؤية الدب في المنام لابن سيرين و النابلسي Bear



في كتب تفسير الاحلام ، وفي كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين ، ذكر الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – تاويل و تفسير رؤيا الدب و ركوب الدب في المنام ، كما ذكر الشيخ النابلسي ايضا تاويل وتفسير رؤيا الدب في الحلم ، لذلك سيتم ذكر آراء الشيخين في رؤيا الدب في الحلم .

تفسير حلم و رؤيا الدب في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم و رؤية الدب في المنام لابن سيرين و النابلسي Bear

– قال ابن سيرين بان رؤية الدب في المنام تدل على الرجل القوي الشديد الغدار ، وصاحب الهمة المتدنية ، المحب للشر وافعال الشر ، وقيل عنه بانه لص ومعادي ، وهو دلالة على الرجل الاحمق ، او الرجل الذي يقطع الطريق على القوافل و الحجاج ليسرقها .

تفسير حلم رؤية ركوب الدب في المنام لابن سيرين :

– ومن راى في منامه انه يركب او ركب دب ، فانه يحصل على منصب رفيع ، او يصاب بالهم الكبير ولكن الله ينجيه من هذا الهم ، وقيل بان الدب في المنام يدل على امراة .

تفسير حلم رؤية الدب للشيخ النابلسي :

تفسير حلم و رؤية الدب في المنام لابن سيرين و النابلسي Bear

– قال الشيخ النابلسي في تفسيره لحلم رؤيا الدب في المنام ، قال بان الدب في الحلم يدل على الشخص المصاب بعاهة ، او الشخص المفتون بفتنة معينة ، او تدل رؤيته على الخداع والمكر ، وقد تدل رؤية الدب على المراة الثقيلة والسمينة ، وربما دلت رؤية الدب على السجن .

تفسير حلم رؤية ركوب الدب في المنام للنابلسي :

– وقال النابلسي بان من راى انه يركب او ركب دب في المنام ، فانه يتحصل على منصب ان كان يستطيع ، واكن منصبه يكون منبوذا ودنيئا ، او يصاب بهم وخوف ولكن ينجيه الله من هذا الهم ، وقال النابلسي بان الدب في الحلم ربما يدل على السفر ، او قد يدل على المراة الزانية ، ومن راى ان راكب على دب في المنام ، فليكون على حذر من الوقوع في الزنا .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*