تفسير رؤيا حلم المشاجرة و الضرب و العض في المنام لابن سيرين



لابن  سيرين اقوال في تفسير رؤيا الضرب او المشاجرة و الشجار و الخصام و النزاع  في المنام ، او رؤية الضرب و العض في الحلم ، أو من رأى أنه يضرب أو راى انه يعض أو يتشاجر مع غيره في المنام ، حيث قال ابن سيرين بأن رؤية حلم الضرب  تدل على خير يأتي للمضروب على يد من ضربه او يد الضارب .

تفسير رؤيا حلم المشاجرة و الضرب و العض في المنام لابن سيرين

ومن رأى أنه يُضرب او احدا يضربه بالخشب او بخشبة ، فإن ذلك يدل على أن الضارب يعد المضروب بشيء ما ولن ينفذ ما وعد ، و إن رأى صاحب الرؤيا أن الملك يضربه او ضربه بالخشب ، فإنه يكسوه ملابس ، وإذا رآى الملك وهو يضربه او يقوم بضربه على ظهره ، فإن ذلك يدل على سداد دين صاحب الرؤيا ، وإن راى صاحب الرؤيا الملك وهو يضربه على عجزه او على قفاه ، فإنه سيزوجه .

و قيل أن الضرب في الحلم يدل على الوعظ و النصيحة ، ويدل على التغيير احيانا ، ومن رأى أنه يُضرب او ضُرب على جفن عينه ، فإنه يريد هتك دينه، وإذا رأى صاحب الرؤيا أنه يضرب او ضرب رجلاً على رأسه ، وأن الضرب قد أثر على رأسه ، فان ذلك يدل على ان صاحب الرؤيا يريد ذهاب رئيسه ، ومن رأى أنه ضربه و قلع عينه او عينيه ، فإن ذلك دليل على أنه يدعوه إلى ضلالة و بدعة .

وان رأى صاحب الرؤيا أنه ضرب رجل على أذنه ، أو راى انه شق أذنه ، وراى الدم ينزف او ينزل منها، فإنه يفترع ابنة المضروب ، والضرب في المنام دعاء ، فمن رأى أنه يضرب رجلاً في منامه فإنه يدعو عليه، ومن رأى في الحلم أنه يضرب رجلاً وهو مكتوف او مكتف اليدين ، فإنه يكلمه بكلام السوء .

ام العض في الحلم ، او من راى انه يعض ، فان العض يدل على الافراط في المحبة على غير المحمود للمعضوض ، سواء كان المعضوض آدمي أو غير آدمي ، فإن رأى أنه يعض انساناً في المنام و خرج منه الدم ، فإنه يحبه حباً فيه اثم ، وان عض اصبعه او اصابعه ، فانه ينال حزن وهم في دينه .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. ساره:

    رأيت انى اضرب رجلا لاأعرفه فى مكان عملى ضربا مبرحا..علما بأنني احترم جميع مرضا ى ومرافقيه واعالجهم بأدب،،، وان مديرى يقوم بتصويرى أثناء ضربي لذلك الرجل علما بأنه يكرهني وهو منافق

  2. Ibrahim Hindawi:

    اري نفسي أصلي في الكعبة المشرفة واتاني نجلي وقام
    بالإمامة في الصلاة

  3. mostafa essam:

    رأيت انى أركل شخص لا اعرفه بقوه وانتصر عليه

  4. Tsabeeh:

    حلمت إني في مكان كنت ارتدي حجابي وكان شعري مكشوف وجاء شاب وشاف شعري وانا عصبت وتشاجرنا والشاب لا أعرفه ضربني وشد شعري وانا بكيت كثيرا أرجو تفسير حلمي وانا خاطبه مش عزباء

  5. رعد احسان:

    حلمت بانني اضرب شخص صديق لي وهوه انا متخاصم معاه ماهو التفسير

  6. احمد:

    حلمت أني خرجت لجارتي اشكو لها من جاره اخري واثناء الشكوي حضر شباب تدخلوا ف الحديث وتطور الكلام وضربت احدهم وحينما هموا بضربي اغلقت بوابه البيت وإذ بشخص يناولني سلاح ولا اتذكر اشكال الاشخاص ودافعت عن نفسي ولكني فوجئت بأن هؤلاء الشباب يحاولون هدم المنزل بواسطه كلارك فقتلت عامل الكلارك ونزف دم وسقط من اعلي الكلارك ليكمل نزيفه ثم استيقظت واستعذت بالله من الشيطان الرجيم

  7. الاء:

    رأيت في الحلم أنني تشاجر مع حماتي وبنتها وأقوم وضربهم والصراخ عليهم ما تفسيرة

  8. nina:

    رأيت شخصا أعرفه طلب مني ماء فذهيت لاحضاره وبينما انا ذاهبة انكشفت قدمي فأتى خلفي ناولتع الماء فشرب وطلب من ان استدير وضربني ضربات متتالية بسوط لكني لم احس بها الا اني غضبت ولم ارد عليه وكنت مطيعة جدا.

  9. سميرة:

    حلمت بزوجي يتخاصم مع والديه و دخلت فوجدت أم زوجي تبكي فسألتها على السبب فأشارة بيدها إلى رجل أسود قائلة لي هو الذي ضربني على رقبتي أرجو التفسير

  10. الحسن مصطفى الابراهيمي:

    حلمت بانني اضرب طبيب

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads