تفسير حلم رؤية الطائر الغريب او الطيور المجهولة في المنام



تحدث الشيخ ابن سيرين عن تاويل و تفسير رؤيا الطائر الغريب او المجهول في المنام ، فقال بأن الطير او الطائر الغير معروف او المجهول ، او الطيور الغير معروفة و المجهول نوعها تدل على الموت او ملك الموت ، ومن راى طائر لا يعرف نوعه او شكله يلتقط ورقة في منقاره او اي شيء غريب او حصوة ويطير بها من دار بها مريض او بيت به شخص كبير مسن يطير الى السماء ، فتلك دلالة على الموت او موت ذلك الشخص .

تفسير حلم رؤية الطائر الغريب او الطيور المجهولة في المنام

وقد يدل الطائر الغريب في المنام على السفر او العمل ، فمن راى طائر غريب او طير مجهول في المنام لونه ابيض ، فانه يعمل بعمل لا يشوبه شيء او عمل شريف ، ومن راى طائر لا يعرفه اسود اللون ، فانه يعمل بعمل غير صاف ، ومن راى طيور غريبة لا يعرفها ولم يشاهدها او يراها من قبل ، فقد تدل رؤياه على الملائكة .

ومن كانت امرأته حامل وراى طير غريب ذكر ، فانه يدل للحامل على انجاب ولد ذكر ، وان كان الطائر الغريب انثى ، فانها تنجب بنت ، وقيل بأن رجل جاء لابن سيرين فقال له بأن طائر غريب وقع عليه من السماء وسقط في يديه ، فقال له ابن سيرين بأن تلك بشارة من الله يفرح بها .



Ads
التعليقات
  1. عبده خليل:

    حلمت طير ياكل حذءه

  2. احمد:

    السلام عليكم
    انا شفت رؤيا بأني ماشي وكانت في شجرة صغيرة جنبي تفاجئت خرج منها شي يشبه للدجاجة حجم كبير ويوجد بها منقار كيف النسر ويتكلم ولونه كيف اادجاج ااوطني قهوي اللون شكرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads