تفسير حلم رمز السيارة – كل ما يتعلق برؤيا السيارة في المنام



قيادة السيارة او السيارات هي من اروع ما يتعلمه ويسعى اليه الناس في هذه الايام ، ويبرع الشباب اكثر من غيرهم بسياقة او قيادة السيارات ، وقد يصل بهم الجنون الى المغامرة اثناء قيادة السيارات يصل بهم الى الحوادث والمصائب ، لذلك كان لابد لقائد او سائق السيارة ان يكون حاصل على رخصة قيادة اولاً ، ثم يلتزم بقوانين السير و اشارات المرور وذلك تجنبا للمخالفة التي تفرضها الدولة على المخالفين .

تفسير حلم رمز السيارة  - كل ما يتعلق برؤيا السيارة في المنام

بالانتقال الى تفسير رؤية قيادة او سياقة السيارات ، فان هذه الرؤى التي تتعلق بالسيارة او القطار او الطائرة او الطائرة الحربية او المروحية او السفن الحربية او سفن السياحة او الغواصة او غير ذلك من المعدات و التصنيعات الحديثة تحتاج الى المفسرين المعاصرين لتفسير رؤتها في الاحلام .

على ماذا يدل رمز السيارة او رؤية السيارة في المنام ؟

تفسير معنى قيادة او سياقة السيارة في المنام : من حلم او راى انه يقود او يسوق سيارة فانه ربما يخسر في تجارته او يصاب بمرض ، او ان ذلك يكون رزق وبركة وسعادة من الله تعالى .

تفسير السقوط او الوقوع من السيارة في المنام : من راى انه سقط من السيارة او القى بنفسه خارج السيارة فانه ربما يصله خبر يحزنه .

تفسير و دلالة شراء و بيع السيارة في المنام : من راى انه اشترى او يشتري سيارة فانه سيعيد تمكين نفسه في مكانه ، ويرجع الى مركزه السابق ، اما من راى انه يبيع او باع سيارته فانه لا يوفق في تغيير مكانه في العمل او في اي امر من امور حياته .

تفسير ودلالة ركوب السيارة في المنام : من راى انه يركب او ركب سيارة فانه ستضطرب حياته ، وربما دلت رؤيته على التهور وعدم الاتزان ، وسيقوم الرائي بتغيير في امور حياته قد لا تكون لصالحه .

تفسير ودلالة خراب و تعطل السيارة في المنام : ومن راى انه يقود سيارة وفجأة تعطلت او خربت السيارة ، او تعطل محرك السيارة ، فانه تاتيه فترة يكون فيها سعيدا مستمتعا بأخبار سارة .

تفسير ودلالة النجاة من حادث السيارة في المنام : وان راى صاحب الرؤيا انه نجى بأعجوبة من الدعس او الدهس ، او راى ان سيارة كادت ان تدهسه او تفعصه ، فهذا يوصيك بأن لا تنافس أحدا في هذه الفترة لأن خصمك سيتغلب عليك .

تفسير ودلالة ضياع او سرقة او فقدان السيارة في المنام : من ضاعت سيارته او سُرقت او فُقدت سيارته فانه يقوم بأعمال ومشاريع ينجح في بعضها ، ويصبح واثقا بنفسه .

اخيرا .. كل هذه التفسيرات والدلالات لرمز السيارة في المنام انما هي اجتهادات فقط .. وتبقى المشيئة عند الله .



Ads
التعليقات
  1. naghm:

    السلام عليكم .. حلمت اني راكبة في سيارة أطفال اتفاجئ بقبل سقوط السيارة بأنه لا أحد يقود وسقطنا وفي اثناء السقوط سمعت أمي تقرأ بصوت عالي ايات من القرءان الكريم وكنا نسقط من مكان مرتفع جدا وكأنه جبل انكسر الزجاج ووقعنا من الزجاج وبعدها اصتدمنا بجدار كانه سقف ووقعنا مرة اخرى حتى وقعنا على الأرض انا اولا ثم رأيت أمي تسقط بعدي ونحن لازلنا على قيد الحياة حاولت ان اتطمئن على أمي كانت متعبة جدا وانا ايضا بعدها ذهبنا الي البيت واخبار الناس بما حل بنا . ارجوكم اريد تفسير هذا الحلم بسرعة وشكرا جزيلا <3

  2. سلوى:

    الحالم رجل
    حلمني انا مع امرأه وطفل رضيع مغطي بغطا ابيض
    في سياره وكان السائق زميلي ف العمل هندي الجنسيه حدث لنا حادث سياره مع نزول الدم منا
    للعلم انا عزباء

  3. منصر:

    السلام عليكم
    حامت ان جالس مع شباب كذا يمنيين وسعوديين والحذيث كان حول الدجال فالبعض كان يقول توفي بحادث سياره والبعض يقول لا بغيرها ولا واحد متأكد

  4. ايمان:

    رايت في منامي اني ركنت سيارتي فب الباركينغ و لما عدت لم اجدها بحتت كثيرا و كنت قلقانة و لم اجدها ما تفسيركم

  5. بن بوقرة عادل:

    حلمت ان سيارة العمل سرقة وكنت ذاهب الى الشرطة لابلغ عنها وانا فى الطريق استيقظت من النوم
    وشكرا

  6. awatef:

    انا متزوجة وام لولد مريض وعندي 6 بنات
    رايت اننا ببيت جديد لكن الشبابيك ليس لها حماية ولا ابواب فقرر زودجي الانتقال لبيت اصغر منه ولنا ايضا وله حديقة جميلة لان له حماية ..وفجاة قام زوجي بتوديعنا وانه سيسافر للعمل خارج البلد لمدة 9 اشهر دون ان يرانا ولن يحضر معنا الرمضان والعيدين وكان وجهه اسود كثير واعطاني ورقة البيت

  7. الباشا:

    انا نائم بالمسجد وقت الضحى و وفي منامي ارى مجموعة من الاولاد قد حطموا زجاج سيارتي وتم خلع غطاء المحرك بالكامل

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*