تفسير حلم رؤية المشط و المرآة بالمنام لابن سيرين comb mirror



قال الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – في تفسير رؤية المشط والمرآة كلام موجز ، فقال بان المشط قد يدل على الفرح بعض الوقت ، وذلك لان من يمشط شعره ويسرحه يحتاج الى تمشيط اخر في وقت قريب ، وقيل بان التمشيط او تمشيط الشعر بالحلم يدل على اخراج زكاة المال وادائها .

تفسير حلم رؤية المشط و المرآة بالمنام لابن سيرين comb mirror

والمشط في المنام يدل ايضاً على العلم ، او الامور التي ينتفع بها ، ومن رأى انه يمشط شعره او مشط رأسه او لحيته وكان في غم وهم ، زال الهم .

تفسير رؤية المرآة في المنام للعازب و الحامل لابن سيرين :

تدل المرآة في المنام على الزواج احياناً ، ومن رأى انه ينظر الى المرآة وكان عازب فإنه ينكح امرأة ، ومن كانت حامل ورأت نفسها تنظر في المراة ، ورأت وجهها في المراة فإنها تلد انثى ، ومن كانت زوجته حامل ورأى نفسه او وجهه في المراة ، فإن زوجته ستنجب ذكر ، وقد تدل المراة على فرقة الزوجين .

تفسير رؤية من ينظر في المراة للمسافر لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية المشط و المرآة بالمنام لابن سيرين comb mirror

اما المسافر فان المراة اذا نظر اليها في المنام تدل على وجهته ، ومن رأى في المنام نفسه في المراة في بلد غير بلده وكان ينوي السفر فإنه سيسافر بإذن الله ، ومن نظر في مراة ووجد عليها صدء ، او ان صورته في المراة كانت مشوشة ، فإن قلبه قد غشيه الاثم والمعاصي .

ومن نظر في مراة من الفضة ، فإنه يصاب بمكروه ، وان كان في منصب ورأى نفسه ينظر الى مراة مصنوعة من فضة ، و رأى غيره في المراة ، فإنه سيعزل ، او يطلق زوجته ، وقد تدل المراة في المنام على شهامة الرجل ومروءته … والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*