تفسير معنى اكل و قطف التفاحة ، شجرة التفاح في المنام apple



الاكل في المنام والشرب يمكن ان يتكرر باصناف الطعام و الفواكه او الخضروات المتعددة ، وموضوعنا اليوم عن تفسير رؤية فاكهة التفاح في الحلم ، و من اكل او ياكل او يشم او يعض او يقضم تفاحة في المنام ، وتفسير حلم التفاحة للحامل وللاعزب و للعزباء في المنام ، و قطف التفاح او زراعة شجرة التفاح في الحلم ، ورؤية التفاح الاحمر او الاخضر او الاصفر او الملون في المنام .

قال ابن سيرين في تفسيره للرؤى الخاصة بالتفاح في المنام ، قال بان التفاح في المنام يدل على همة الرجل ، والشيء الذي يهتم به الرائي ، فرؤية التفاح للتاجر تجارته ، وللعمل عمله ، وللحاكم رعيته وحكمه ، ورؤية التفاح للمزارع تدل على زراعته ، ومن راى في منامه انه اكل او ياكل تفاحة او تفاح كثير فانه تكون عنده الهمة بمقدار اكله من التفاح ، ويدل التفاح الحلو ، او اكل التفاح حلو المذاق ، على المال الطيب الحلال ، اما التفاح الحامض او من راى انه ياكل تفاحة حامضة فانه رزق من شيء محرم ، ومن راى ان الحاكم يرمي عليه تفاحة او يلقي تفاحة عليه فانه رسول للحاكم .

تفسير رؤية شجرة التفاح في المنام لابن سيرين :

اما شجرة التفاح ، فان شجرة التفاح تدل على الرجل القوي بايمانه ، النافع للناس والقريب منهم ، ومن راى انه يزرع او يغرس في الارض شجرة تفاح صغيرة او كبيرة ، فانه يربي و يعتني بيتيم ، و زراعة شجرة التفاح في الغالب تدل على الخير .

تفسير معنى اكل و قطف التفاحة ، شجرة التفاح في المنام apple

ومن راى انه يقطف او يقطع تفاحة عن الشجرة ، او راى تفاحة تسقط او تقع في يده ، فانه ياكل مال حلال من رجل كريم يحب الخير ، ومن راى انه اكل او ياكل تفاحة خضراء او حمراء او صفراء او ملونة فانه ياكل من شيء لا يهتم به الناس ، وتدل حبات التفاح او التفاحات المعدودات ، او من راى عدد من حبات التفاح ، فان ذلك يدل على الاموال و الدراهم العديدة .

تفسير اكل و شم و عض و قضم التفاح او التفاحة للحامل و للاعزب او العزباء في المنام :

رؤيا التفاح للمرأة الحامل تدل على انجاب ولد ، فان رات المراة انها تاكل او اكلت حبة تفاح او تفاحة في مكان يتردد عليه الناس ، او مكان معروف ، فانه تلد ولدا صالحا ، ورؤية التفاح للعازب او للعزباء خير ، فمن رات انها تشم تفاحة في المنام فانها ستتزوج ان كانت عزباء ، ومن كان اعزب وراى انه يشتم رائحة التفاحة فانه سيتزوج ، ومن راى انه يعض او يقضم التفاحة في المنام ، فن عض التفاح في مجمله خير .



Ads
التعليقات
  1. اسماء:

    رأيتني اتجول فسوق الخضار و لمحت تفاح صغير و هممت لشرائه و كنت مترددة و اذا برجل يبتاعه قال لي اقتربي اشتريه فهو جيد و كان الفكهاني يصيح و يقول 60 . اي ثمن التفاح
    و بدأت اختار الحبات و فجأة تحول التفاح الى بنجر احمر
    ارجوا تفسير هذا الحلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads