تفسير حلم القط القطة الهر الهرة – القطط في المنام لابن سيرين



القط او القطة في الحلم ، او البس و البسة ، او السنور ، وتختلف التسمية من مكان لآخر ، او رؤية القط الابيض او الاسود او الاشقر او الملون ، وكذلك رؤية القطة البيضاء او الشقراء او السوداء ، او رؤية السنور او الهر او الهرة او الهرر ، كل تلك الكلمات هي مفاتيح البحث التي يتم البحث من خلالها عن تفسير رؤية القط او السنور او القطط بشكل عام في المنام لابن سيرين .

تفسير حلم القط القطة الهر الهرة - القطط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم او رؤية السنور او القط في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين بان القط في غالب الاحيان يدل على المحاسبة او الكتاب الذي من ورائه حساب ، وقال آخرون بان القط في الحلم يدل على الزوج الذي يهجر زوجته واولاده او ينقصهم حقهم في الوصل والحنان ، او قاطع الرحم ، وقال بعض المفسرين بان القط في الحلم يدل على السارق او المتجسس على الناس ، او ابن الزنا و اللقيط الذي لا يُعرف اوبواه ، وقال احد المفسرين بأن القط في الحلم يدل على شخص يتودد الى الناس بطيب لسانه لكنه منافق .

تفسير من رات انها تحمل قط او قطة في الحلم :

نستنتج من جميع اقوال المفسرين فيما يخص رؤية القط او القطة في الحلم انها في معظم الاحوال لا خير فيها ، ونحن هنا نجيب عن سؤال وردنا كثيرا .. ماذا يعني رؤيتى احمل قطة او قط في المنام ؟ او رايت قطة او قط صعدت على صدري وانا فتاة .. ما تفسير ذلك ؟
– اذا حلمت البنت العزباء البكر او المتزوجة او المطلقة او الارملة انها تحمل قط على صدرها او تحمله على رجليها او فخذيها ، فانها ربما تعري جسدها لشخص لا يحل لها ان تفعل ذلك معه ، او ترتكب فعل فيه من الفحش الكثير ، فلتحذر ولتتق الله ان كانت تهم بأمر مثل ذلك .

تفسير حلم القط الذكر او القطة الانثى او الهرة و القطة الصغيرة في المنام :

قيل بأن رؤية السنور او ذكر القط يدل على الخادم او العامل الذي يخدم اهل البيت ثم يسرقهم خلسة ، اما انثى القط او القطة ، فانها تدل على امراة مخادعة وصاحبة مكر ، ومن راى قط اليف يحوم حوله ويتمسح به في المنام ، او يحرسه ، فانه شخص ينفعه تارة ويضره تارة اخرى ، وقيل بان الهرة تدل على المرأة المحافظة على تربية ابنائها تربية صالحة ، وقيل بان من راى انه يبيع هرة او قطة صغيرة فانه يفتقر من غير ان يشعر ، ومن راى قط او قطة تدخل بيته او داره او بيت غير بيته في الحلم ، فان شخص فاسد او امرأة فاسدة ستدخل ذلك البيت ، ومن سمع مواء القطة في الحلم فانه صديق مزيف غير حقيقي .

تفسير حلم القط القطة الهر الهرة - القطط في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القط البيضاء او الشقراء او السوداء في الحلم :

القطط البيضاء و القطط الشقراء في الغالب تدل على امر واحد وهو الوقوع في مصيبة او الاصابة بهم وغم ، وكذلك القطة الملونة او القط الملون باكثر من لون ، لكن القطة السوداء فربما دلت رؤيتها في المنام على الحسد والمكر والبغض ، او تدل على امراة حسودة ماكرة .. والله اعلم .

تفسير من هاجمه قط او تحول الى قط او اكل لحم القط في الحلم :

ومن راى في منامه انه ياكل لحم قط فانه يتعلم السحر والشعوذة ، ومن راى ان القط يلاحقه او يجري ورائه او يهاجمه ، او من هاجمته قطة من غير ان تجرحه او تؤذيه بأظافرها او انيابها ، فانه يقع في هموم من كيد اعدائه ، وكذلك ان راى قطة تهاجمه ولم يبعدها عنه او يقتلها ، ومن راى ان قط ذكر عضه او خرمشه او جرحه او خدشه ، فان ذلك يدل على مرض بمقدار الجرد او الخدش ، والقط الاليف يدل على السرور والفرح والخير في تلك السنة ، ومن راى انه صار قط او تحول الى قطة فانه قد يصير سارقا او متجسسا ومتتبعا لعورات الناس .. والله اعلم .

اعلم اخي القارئ ان كل تلك الاقوال تبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، ويبقى العلم عند الله وحده .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads