تفسير حلم القط القطة الهر الهرة – القطط في المنام لابن سيرين



القط او القطة في الحلم ، او البس و البسة ، او السنور ، وتختلف التسمية من مكان لآخر ، او رؤية القط الابيض او الاسود او الاشقر او الملون ، وكذلك رؤية القطة البيضاء او الشقراء او السوداء ، او رؤية السنور او الهر او الهرة او الهرر ، كل تلك الكلمات هي مفاتيح البحث التي يتم البحث من خلالها عن تفسير رؤية القط او السنور او القطط بشكل عام في المنام لابن سيرين .

تفسير حلم القط القطة الهر الهرة - القطط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم او رؤية السنور او القط في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين بان القط في غالب الاحيان يدل على المحاسبة او الكتاب الذي من ورائه حساب ، وقال آخرون بان القط في الحلم يدل على الزوج الذي يهجر زوجته واولاده او ينقصهم حقهم في الوصل والحنان ، او قاطع الرحم ، وقال بعض المفسرين بان القط في الحلم يدل على السارق او المتجسس على الناس ، او ابن الزنا و اللقيط الذي لا يُعرف اوبواه ، وقال احد المفسرين بأن القط في الحلم يدل على شخص يتودد الى الناس بطيب لسانه لكنه منافق .

تفسير من رات انها تحمل قط او قطة في الحلم :

نستنتج من جميع اقوال المفسرين فيما يخص رؤية القط او القطة في الحلم انها في معظم الاحوال لا خير فيها ، ونحن هنا نجيب عن سؤال وردنا كثيرا .. ماذا يعني رؤيتى احمل قطة او قط في المنام ؟ او رايت قطة او قط صعدت على صدري وانا فتاة .. ما تفسير ذلك ؟
– اذا حلمت البنت العزباء البكر او المتزوجة او المطلقة او الارملة انها تحمل قط على صدرها او تحمله على رجليها او فخذيها ، فانها ربما تعري جسدها لشخص لا يحل لها ان تفعل ذلك معه ، او ترتكب فعل فيه من الفحش الكثير ، فلتحذر ولتتق الله ان كانت تهم بأمر مثل ذلك .

تفسير حلم القط الذكر او القطة الانثى او الهرة و القطة الصغيرة في المنام :

قيل بأن رؤية السنور او ذكر القط يدل على الخادم او العامل الذي يخدم اهل البيت ثم يسرقهم خلسة ، اما انثى القط او القطة ، فانها تدل على امراة مخادعة وصاحبة مكر ، ومن راى قط اليف يحوم حوله ويتمسح به في المنام ، او يحرسه ، فانه شخص ينفعه تارة ويضره تارة اخرى ، وقيل بان الهرة تدل على المرأة المحافظة على تربية ابنائها تربية صالحة ، وقيل بان من راى انه يبيع هرة او قطة صغيرة فانه يفتقر من غير ان يشعر ، ومن راى قط او قطة تدخل بيته او داره او بيت غير بيته في الحلم ، فان شخص فاسد او امرأة فاسدة ستدخل ذلك البيت ، ومن سمع مواء القطة في الحلم فانه صديق مزيف غير حقيقي .

تفسير حلم القط القطة الهر الهرة - القطط في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القط البيضاء او الشقراء او السوداء في الحلم :

القطط البيضاء و القطط الشقراء في الغالب تدل على امر واحد وهو الوقوع في مصيبة او الاصابة بهم وغم ، وكذلك القطة الملونة او القط الملون باكثر من لون ، لكن القطة السوداء فربما دلت رؤيتها في المنام على الحسد والمكر والبغض ، او تدل على امراة حسودة ماكرة .. والله اعلم .

تفسير من هاجمه قط او تحول الى قط او اكل لحم القط في الحلم :

ومن راى في منامه انه ياكل لحم قط فانه يتعلم السحر والشعوذة ، ومن راى ان القط يلاحقه او يجري ورائه او يهاجمه ، او من هاجمته قطة من غير ان تجرحه او تؤذيه بأظافرها او انيابها ، فانه يقع في هموم من كيد اعدائه ، وكذلك ان راى قطة تهاجمه ولم يبعدها عنه او يقتلها ، ومن راى ان قط ذكر عضه او خرمشه او جرحه او خدشه ، فان ذلك يدل على مرض بمقدار الجرد او الخدش ، والقط الاليف يدل على السرور والفرح والخير في تلك السنة ، ومن راى انه صار قط او تحول الى قطة فانه قد يصير سارقا او متجسسا ومتتبعا لعورات الناس .. والله اعلم .

اعلم اخي القارئ ان كل تلك الاقوال تبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، ويبقى العلم عند الله وحده .



Ads
التعليقات
  1. اكرام:

    المرجوا الرد بسرعة الله يسرلك
    انا متزوجة عندي ولد و بعض مشاكل زوجية لا اصلي حلمت اني ارضع قط ذكر اصفر مند صغره حتى كبره و لما كبر كان ضعيف و لا تحبه القطط الاخرى و يرجع ليرضع و ارفضه ممكن تفسير

  2. ابراهيم محمود:

    السلام عليكم اتمنى تفسيره ف اسرع وقت

    حلمت اني في بيت جدي لكيت قطتين سوداء وجان اكو طفله صغيره كلش تقريبا بكبر جف اليد فالقطط كانت تلعب مع الطفله تحطها بحلكها تشمرها بالهوه وتنزلها وفجأه اجت بنيه اني اعرفها بصراحه وحبها من فتره وناوي ع الزواج منها كالتلي ليش هيج واخذت الطفله بدلتلها ملابسها ونومتها وره ما نومتها كالتلي لو مسبحينها ومنومينها وما اذكر شي من الحلم بعد

  3. دانه عصام:

    انا حامل وحلمت انه قطه كانت في السيارة لكن تصديت لها ورميتها بعيد لدرجة لم اميز لونها هل هي بيضاء او بنيه وللعلم انها بقيت حيه رغمه قوة الاصطدام وتابعت المشي ماتفسير هل حلم

  4. فداء:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا قد حلمت بأنني في منزل خالتي ، وكان هذا المنزل بيت حماتي في الحلم ووجدت على الارض حلة كبيرة كان يوجد فيها قطط مطبوخة ولكن ما زال الجلد عليها وطلبت مني حماتي ان انزع الجلد عنها وانظفها لنأكل منها وهي تخبرني بأنها سمك وكنت متضايقة جدا بأنها تطعمنا لحم قطط وأولادها لا يشعرون بهذا ثم حملت الصينية ودخلت المطبخ رميت ما بقى في الزبالة وقد شاهدت فعلا اقدام القطة وكانت بيضاء وقلت ياالهي كيف تطعمنا القطط ، وعندما أردت الخروج من المطبخ وقفت قطة على فرن الغاز ثم مسكت بكتفي ثم أتت واحدة اخرى وكنت اشعر بالأسى عليهم لان حماتي تطبخهم وهم مساكين فانزلتها عن ظهري وشددتها وكانت متمسكة ولكنني انزلتها وكان لونها رمادي على بني وخرجت انا مسرعة ، افيدونا الله يعزكم

  5. سارة:

    السلام عليكم،
    حلمت بان قطتان صغيرتان بيضاء اللون دخلتا منزلنا، و بقين على صدر ابي و كانتا اليفتان جدا ( هو مريض بالسرطان) لذلك كنت اقول له ان يبعدهما عنه لكي لا يتأذى. ماذا يعني هذا الحلم؟ شكرا.

  6. ANISSA:

    حولت اخراج قط برجلي ولكن دخل غرفتي بدون ان يؤذيني وانا فتاة عزباء.
    اريد تفسير هذا الحلم

  7. سامية:

    انا امراة متزوجة ولدي اطفال ، حلمت باني اربي طيورا في بيتي الاول نسر ابيض اللون مع بعض الريش الاشقر وهو داخل قفص ، والثاني لم اعرف فصيلته وكان يبدو لي رماديا مع بعض الزرقشة ، وهو ايضا داخل قفص، لكن الطير الاول كان يالفني و لا يهبني فعندما امد اليه يدي يصعد عليها ، كما اني كنت اشعر اتجاهه بحنان الام نحو ولدها، وفي نفس الوقت كنت اربي قطة صغيرة شقراء اللون. ارجو منكم تفسير حلمي.

  8. Sofia:

    السلام عليكم
    حلمت بقطط تجري في منزلنا وكانت عيونها حمراء تضيء ورأيت وكأنني طردها من البيت وقفلت الباب لكن رأيت بعد ان طردتها وكأن عيونها الحمراء تلمع في جدران البيت وكأنها تشاهدنا من خارج البيت وعيونها نفذت داخل الحائط لدرجة أننا نرا عيونها في الجدران داخل البيت وخفت من المنظر وصحوت مفزوعة .. أرجو منكم التفسير وجزاكم الله خيرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*