تفسير شامل لحلم او رؤية مرض السرطان والاصابة به في المنام cancer



تكثر الاحلام والرؤي التي تتعلق برؤية الاصابة بمرض او داء معين في الحلم كم يري ان راسه يؤلمه او به صداع ومن يري ان يده او رجله او بطنه يؤلمه او به وجع في معدته او معه مرض القلب او مرض السكري او مرض الضغط ، لكن موضوعنا هو تفسير رؤية مرض السرطان في الحلم او من راي انه اصيب بالسرطان او ان طبيبا يقول له انت مصاب بمرض السرطان او من رات انها مصابة بسرطان الثدي او سرطان الرحم في المنام ، وكل انواع السرطان في الحلم .

قيل بان مرض السرطان الذي يخافه الجميع عندما يراه النائم ليس بالضرورة ان يكون تفسيره مخيفا ايضا ، فربما دلت رؤية مرض السرطان او الاصابة بالسرطان علي السعادة والرزق ودفعة جديدة لحياة افضل ، ومن الشيوخ الذين تحدثوا في تفسير رؤية الاصابة بالسرطان الشيخ ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين ، وغيرهم من شيوخ التفسير ، وهنا نريد ان نشرح تفسير شامل لرؤية مرض السرطان في الحلم علي شكل نقاط .

ما هو تفسير رؤية او حلم الاصابة بالسرطان او السراطانات في المنام ؟

قيل بان من راي انه مريض بمرض السرطان او ان شخص اخبره انه مصاب بالسرطان ، او تخيل نفسه في الحلم وهو يتعالج بعقار او جرعة الكيماوي او علاج خاص بمرض السرطان ، فان ذلك ربما يدل علي قوة في جسده وفي المقابل ضعف في ايمانه .

ومن راي ان زوجته مصابة بسرطان الثدي او سرطان الرحم او سرطان القولون او اي نوع من انواع السرطانات ، فانها تتعرض لفتنة ومعصية او تمارس بدعة ويجب عليها التوبة والانابة الي الله ، وكذلك لو راي ابنه مصاب بالسرطان او ابنته او احد اقاربه او اصدقائه ، وربما من كان مريضا بالسرطان يكون مخادعا لصاحب الحلم .

تفسير شامل لحلم او رؤية مرض السرطان والاصابة به في المنام cancer

ومن شاهد في رؤياه انه مصاب او مريض بالسرطان ويتداوي او يتعالج لمرض السرطان وراي ان الله شفاه من السرطان ، فان شُفي من السرطان فذلك زيادة في الرزق والبركة والخير ، او حسن خاتمة ، اما من راي انه مصاب بالسرطان ولن يشفي او راي شخص يخبره انه لن يشفي وسيموت بمرض السرطان ، فانه زيادة له في عمره ، وقيل اقتراب اجله .

ومن راي انه مريض بالسرطان ومات او يموت بالسرطان ، فانه يتوب الي الله من معصية ، او يفقد شيء عزيز علي قلبه ، وقيل بان السرطان في الحلم يكون اما فرح او حزن في مستقبل الحياة وقادم الايام ، فان راي صاحب الحلم انه تعافي من مرض السرطان في المنام فان ايامه القادمة تتحسن من حيث الرزق والتوفيق ، وذلك فيه فرح وسعادة ، اما ان راي انه يتألم من مرض السرطان في الحلم ولم يشفي ، فان قادم الايام او المستقبل قد يكون فيه الحزن والضيق للرائي .

ومن راي ان الناس كلهم مصابون بالسرطان وراي ان مرض السرطان معدي وخاف ان يعديه احد الناس بالسرطان ، فانه ينجو من مكر قوم منافقون يمكرون به ، اما ان راي ان شخص من هؤلاء الناس عداه او انتقلت له العدوي منه فانه يُصاب بمكرهم .

وقيل بان من راي ان ابيه مصاب بمرض السرطان ، فانه ربما يصاب بصداع او وعكة صحية خفيفة سرعان ما يشفي منها ، اما من راي ان امه او والدته مصابة بالسرطان ، فانه ربما يتعرض لفتنة يحزن فيها كثيرا ، ومن راي ان اخيه مصاب او مريض بالسرطان ، فربما يكون مقبلا علي معصية .

ملاحظة : قد يكون رؤية الشخص في الحلم انه مصاب بالسرطان حديث نفس فقط ولا تكون رؤيا صادقة ، لانه غالبا ما يفكر الناس كثيرا بهذا المرض وقد يكون شغلهم الشاغل التفكير الجاد بتجنب الاصابة بهذا المرض والله تعالي اعلي واعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*