تفسير حلم الميت يلبس ملابس جديدة او نظيفة و جميلة في المنام



الملابس الجديدة في اليقظة يصحبها فرح وسرور ، والملابس الجديدة تكون لها مناسبات مفرحة ، فمثلا تكون الملابس الجميلة والجديدة في الاعياد او في الحفلات او في الاعراس والزفاف ، وكل هذه الاوقات يكون فيها الشخص مسرور وفرحان ، اما رؤية الميت يلبس ملابس جديدة او نظيفة ، او يلبس ثياب جميلة ، او يلبس ملابس خضراء اللون وهو مسرور او فرحان ، فان هذا هو حديثنا في هذا الموضوع لابن سيرين وغيره من المفسرين .

تفسير حلم الميت يلبس ملابس جديدة او نظيفة و جميلة في المنام

ذكر بعض المفسرين رؤية لبس او ارتداء الميت ملابس او ثياب جديدة ونظيفة او جميلة ، ومجمل الحديث يدل على ان في هذه الرؤيا بشارة على ان الميت مسرور ، تماما كما يفرح الشخص الحي في ملابسه او ثيابه الجديدة ، وسنتحدث هذه الرؤية بشكلها العام ، وعن تاويلها للحامل و للعزباء و للمتزوجة و للبنت ، او للمرأة و للرجل .

تفسير الميت يلبس ملابس جميلة او ثياب جديدة في الحلم :

قيل بأن صاحب الرؤيا ان راى ميت يلبس او يرتدي ملابس جميلة او قميص و بنطلون جديدين ، او رآه يلبس بدلة او جلبية جديدة ونظيفة ، وكان الميت مسرور ، فان شاء الله يُغفر له دنوبه ويكون مسرورا في حياة البرزخ ، اما ان راى الرائي اموات كثيرون يلبسون ملابس جديدة وهم في فرح وسرور ، فانه يتحسن حال صاحب الرؤيا ، ويكون ذلك في عمله وعلاقاته وبعض امور حياته ، ومن رآى اموات يلبسون ملابس متسخة او ممزقة او غير نظفة و قديمة ، ورآهم في حزن وضيق ، فانه يسوء حال صاحب الرؤيا ، او يرتكب كبيرة من المعاصي .

ومن راى ان ميت يعرفه يلبس ملابس خضراء اللون او لونها اخضر ، كمن راى ان ميت يلبس قميص اخضر او بجامة خضراء ، او جلبية خضرء اللون ، وكان الميت فرحان ومسرور ، فان الميت يكون مات في نوع من انواع الشهادة في سبيل الله والله اعلم ، وتدل على ان الميت له نصيب من الخير والرحمة في الآخرة ان شاء الله ، او ان ابناءه واحفاده ينالهم خير في دنياهم .

تفسير لبس الميت ثياب جديدة للمرأة للحامل للعزباء للمتزوجة :

تفسير حلم الميت يلبس ملابس جديدة او نظيفة و جميلة في المنام

اما ان رات المرأة ميت لبس ثياب جميلة و جديدة ، فان كانت تعرف الميت فانه يكون في خير حال والله اعلم ، اما ان كانت لا تعرفه ، فان الخير والصلاح يرجع الى صاحبة الرؤيا ، وتدل هذه الرؤيا للحامل على ولادة ميسرة وسليمة ، فان كان الميت ذكر كان المولود ولد ، وان كان الميت انثى كان المولود بنت والله اعلم ، وتدل هذه الرؤيا للمتزوجة على السعادة الزوجية ، اما للبنت العازبة او للعزباء فتدل على الزواج او الوصول الى هدف تنوي تحقيقه والله اعلم .

ملاحظة .. كل ما تم ذكره هو اقوال وآراء أشخاص هم مجتهدون فقط في مجال تفسير الاحلام ، لذلك لا يمكن أخذ هذه الآراء الا للاستئناس فقط ، فالله وحده يعلم بتأويلها .



Ads
التعليقات
  1. روجي:

    رايت ابي الميت عاد الى المنزل من العمل وهو كان يلبس ثياب العمل وكان مسرورا جدا وكان يريد الذهاب باختي للمدرسه وبينما كنا نتجهز للذهاب للمدرسه رأيت ابي يصلي صلاه الظهر في المنزل

  2. ابو عبدو:

    رأيت أبي في المنام لابس بجامة زوجي وهي متسخة ولونها نيلي وهو مزعوج مني

  3. امرشهد:

    السلام عليكم حلمت انه ابني المتوفي يلبس حذاء وانا اقول لهو ليش تلبس حذا ليش مو شحاطه قال ماعندي وع ملابسه شعر وتراب ماهو التفسير وشكرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*