تفسير حلم رؤيا الغزال الغزالة الغزلان الظبي الظبية في المنام



الغزال او الظبية من الحيوانات الجميلة الي خلقها الله ، ويعتبر الغزال من أشهى الحيوانات لحما ، حيث يعتب الغزال من الحيوانات فائقة السرعة والحركة والنشاط ، وفي هذا المبحث سنتناول باذن الله تفسير رؤيا و حلم الغزال في المنام ، او رؤيا صيد واكل لحم الغزال او الغزلان ، او تاويل من يلاحقه او يطارده و يهرب من الغزال او الغزلان ، وسنتعرف على تاويل الظبية في الحلم ، كذلك سنبدأ بتأويل الغزال او الغزاله للحامل او للعزباء او للمتزوجة و للرجل وللمرأة في الحلم ، وكل ذلك سيكون على آراء المفسرين المعاصرين .. نتمنى ان ينال اعجابكم ونتشرف بتعليقاتكم اسفل الموضوع .

– قال ابن سيرين بان الغزال في المنام يعني الحظ والفأل الحسن ، وقيل بان من راى انه يطارد او يلاحق غزال والغزال يهرب منها فانه يضيع فرصة مهمة في حياته ، اما من راى غزال ميت فليظر الى اصدقائه ، لأن الغزال الميت صاحب سيئ ، ومن راى غزال ميت فربما ضيع أمانة ، اما من قتل او راى انه يقتل غزال فانه يبتعد ويفارق حبيب او صاحب عزيز .

تفسير حلم الغزال للبكر للعزباء او للمتزوجة او للحامل في منام الرائي :

قيل بان الغزال للعزباء يدل على عشقها وحبها لشاب او رجل بعيد عنها ، فان رات انها تطارد غزال وصادته او امسكت به ، فانها تتزوج من أحبت ، اما ان أفلت وهرب منها الغزال فانها لا تتزوجه ، ويدل الغزال للفتاة البكر على الشرف او الجمال ، او حظها الجميل ، او عودة شخص حبيب من السفر ، وقد يدل دم الغزال على المال ، اما لحم الغزال فقد يدل على البركة في الرزق ، ومن راى قرون الغزال فانها تدل على القوة او النفس العزيزة ، اما جلد الغزال فيدل على الغنى ، و عيون الغزال تدل على الحب ، ويدل الغزال للعزباء او للعازبة على رجل يتزوجها ويحكمها وتتعلق به .

تفسير حلم رؤيا الغزال الغزالة الغزلان الظبي الظبية في المنام

اما رؤية الغزال للمرأة المتزوجة فتدل على حب قديم ، وقيل بأن من رات غزال في منامها فانها تتعلق برجل غير زوجها ، وتقع في حبه ، ولكن اذا لم تنتهي عن ذلك فانها تتسبب لنفسها الكثير من المشكلات الكبيرة ، وتدل عين او عيون الغزال على الحزن ، اما رؤية لحم الغزال للمتزوجة فيدل على خيانة خيانة زوجية ، وقد يدل الغزال للمرأة المتزوجة على الحب الحرام او التعلق برجل غير الزوج يجلب لها التعاسة .

اما رؤية الغزال للمراة الحامل او الحبلى فتلك بشارة لها ان المولود سواء كان ذكر او انثى سيكون جميلاً بمقدار ما رأت الحامل من جمال وبهاء الغزال في الحلم ، ومن رات غزال نائم وكانت حامل ، فانها تلد وهي مطمئنة القلب ، اما من كانت حبلى ورات غزال يهرب منها او غزال هارب ، فان ذلك هو القلق او الخوف الغير مبرر الذي تعيشة قبل الولادة .

تفسير اكل لحم الغزال او صيده في الحلم :

ومن راى انه اكل او ياكل لحم غزال او غزالة ، فان تلك الرؤيا للرجل دليل طموحه ، وتدل هذه الرؤيا للمراة او للانثى بعمومها على ملأ فراغها من اللهو واللعب والسعادة في السفر ، او تزويجها لمن تحب ، اما صيد الغزال ، او من راى انه يصيد غزال او غزلان ، فان صيد الغزلان في الحلم يدل بالنسبة للرجل على تتبع الفتيات الجميلات وتتبع اخبارهن او ما حرم الله من عوراتهن ، اما محاولة صيد او ملاحقة و مطاردة الغزال او الغزلان بالنسبة للمرأة او للبنات بشكل عام ، فتدل على تتبع شاب وسيم او رجل ثري والله اعلم .

تفسير رؤية الغزال الميت او المقتول في الحلم :

يدل الغزال الميت في طريق الناس او في اي مكان على علاقة حب انتهت ، اما قتل الغزال فانه يدل على الغدر في علاقة حب ، او قد يرمز الى ضياع الامانة او توسيد الامر الى غير اهله ، ومن كانت عزباء ورات غزال ميت فان حبها لشخص ينتهي ، اما الغزال الميت للتاجر فيدل على الخسارة والفشل .

تفسير رؤية غزال يطاردني او غزالة تطاردني في الحلم :

ومن راى غزال يطارده او غزالة تطارده او تلاحقه ، او راى الغزلان او قطيع غزلان يطاردونه ، فان مطاردة او ملاحقة الغزال لصاحب الرؤيا فيها خير كبير وحظ جيد ، فقد يكون من راى غزال يلاحقه ، قد يكون له تأثير ايجابي كبير في مجتمعه ، اما من راى انه يهرب من غزال ، فان الهروب من الغزال في الحلم ربما يدل على النجاح والتأثير على الآخرين .. والله اعلم .

تفسير رؤيا الظبي او الظبية في الحلم :

تفسير حلم رؤيا الغزال الغزالة الغزلان الظبي الظبية في المنام

وتدل الظبية في الحلم على فتاة او امراة بشكل عام كثيرة التأدب والخلاق الراقية ، او هي البنت المتزنة التي لا تمارس أي انواع الحب الحرام او العلاقات التي تخدش بحيائها او شرفها ، او هي الزوجة الصالحة المحبوبة لزوجها ، او هي الصديقة الوفية ، او ربما تدل للطالبة على المعلمة الحنونة ، وهي بشكل عام انثى لطيفة ومحبوبة في كل شيء والله اعلم .

ملاحظة .. تم جمع آراء المفسرين المعاصرين للأحلام في هذا الموضوع ، وكلها تبقى اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، فلا ينبغي الاعتماد عليها أبدا في أي أمر ، ولكن لابأس من قراءتها فقط للاستئناس ، والله وحده اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*