تفسير رؤية الطلاق ومن يطلق زوجته في المنام لابن سيرين و غيره



كثيرة هي الرؤى التي تتعلق بالطلاق في المنام ، فيسأل سائل ما تفسير حلمي باني طلقت زوجتي في المنام ؟ او رايت زوجي يطلقني في الحلم .. او يقول قائل حلمت اني اطلق زوجتي ثلات طلقات في المنام .. وغير تلك الرؤى يفسرها لنا كل من الشيخ ابن سيرين و الشيخ ابن شاهين و الشيخ النابلسي .

تفسير رؤية الطلاق ومن يطلق زوجنه في المنام لابن سيرين و ابن شاهين :

قال الشيخ ابن سيرين بأن الطلاق في الحلم يدل على الفراق للمنصب و الجاه ، ومن راى في منامه انه طلق زوجته ولم يكن عنده حرائر او جواري فانه ينعزل عن حكمه ان كان حاكم ، وان كان عنده زوجات غيرها او جواري فانهن ينقصن ، وقال ابن شاهين بان من راى انه يطلق زوجته في المنام فانه يستغني عن غيره ، وقيل بانه يبتعد عن مسؤوله في العمل ، وقيل بانه انعزال عن منصبه .

تفسير رؤية الطلاق ومن يطلق زوجته في المنام لابن سيرين و غيره

ومن راى انه طلق امراته ثلاث طلقات ، او طلقها طلاق بائن بينونة كبرى ، او طلقها طلاق لا رجعة فيه ، فانه يترك عمله ولا يعود اليه ابدا ، ومن راى انه طلق امراته التي لم يتزوج غيرها ، وبقي وحيدا ، فانه يذهب جاهه وعزه ، او يدنو اجله ، اما ان طلق زوجته وكان عنده غيرها من زوجاته ، او كان متزوج غيرها من النساء او الزوجات ، فمعنى ذلك نقص في جاهه ولكن لا يذهب كله .

ومن كان مريض في المنام او كانت زوجته مريضة ، وراى انه طلقها ، فاما ان يشفى هو او تشفى زوجته ، وان طلقها بثلاثة طلقات او قال لها انت طالق بالثلاثة ، فانه يموت او تموت زوجته ، ومن راى انه يطلق زوجته فهو يراجع احد اصحابه في عتاب شديد اللهجة ، او يتهمه .

ومن كان من الذين يرغبون في ما عند الله من الاجر في الآخرة ، وراى في الحلم انه طلق زوجته ، فانه يبتعد عن الدنيا ويفارق شهواتها ومتعها ويهتم بعباداته ، اما ان راى انه يطلق زوجته وكان في اليقظة يكرهها ولا يحبها ، فانه ينال مراده في اليقظة .

تفسير رؤيا و حلم الطلاق للاعزب و للمتزوجة للنابلسي في المنام :

قال الشيخ النابلسي بأن الطلاق للعازب او للاعزب في المنام هو تغيير في حاله ، ومفارقة الوضع الذي هو عليه ، وهذا يعني ان العازب ان راى انه يطلق زوجته وهو غير متزوج فانه يتزوج ويفارق العزوبية ، او يفارق عمله الى عمل آخر ، اما المتزوج او الطلاق للمتزوج ، او من كانت متزوجة ورات ان زوجها يطلقها ، فانه فساد لعيشه ، او موته ان كان يعاني من مرض .



Ads
التعليقات
  1. مستكه مستكه:

    السلام عليكم أنا متزوج منذ سنه ولم انجب الأطفال ورأيت في منامي اني اطلق زوجتي ثلاث طلقات افيدوني بتفسير مع أني رجل فقير ولا أملك جاه جزاكم الله خير

  2. لولو لولو:

    السلام عليكم
    ابن عمة لي رآني قادمة أنا وولادي لعنده وأقول له بأنني تطلقت وأنا غير مكترثة أو منزعجة وهو عازب وأصغر مني بكثير

  3. امواج:

    اسلام عليكم. اني متزوجه. ورئيت في المنام. اني مطلقه واريد الزواج برجل اخر. وانا لا اريد الزواج منو. هذا حلمي اتمنه الرد بسرع وقت

  4. احمد:

    انا حلمت أنني في شجار مع زوجتي مع العلم أنني غير متزوج وأنني طلقتها بالثلاث ولفظتها وأثناء الشجار كنت أبكي أفيدوني جازاكم الله؟

  5. ناديا:

    كل التفسيرات انو الرجال يطلق حرمته بالمنام طيب اذا المرأة شافت ان زوجها طلقها واهانها وتزوج غير ها وكمان ما كمل الزواج ورجعلها

  6. Azeeza:

    انا متزوجة حلمت انه زوجي طلقني. وكنت سعيده. مع الحزن عليه. أرجو تفسير الحلم

  7. ناريمان:

    رئى زوجي في منامه انه يطلقني مع العلم اننا نحب بعضنا كثيرا وزوجي ليس له منصب ولا جاه انه رجل فقير ارحو افادتي في ذلك

  8. Manal:

    انا مطلقه ومتزوجه من رجل اخر ورأيت في المنام اني تطلقت من زوجي ورجعت لطليقي وكنت اكرهه ولا مرتاحه للعيش معاه وكنت اغصب نفسي عليه وافكر في زوجي الثاني الذي طلقني ورأيت زوجي الاولي يتألم من اسفل ظهره وعملت له مساج وقلبي يكرهه بشده

  9. محمد:

    السلام عليكم…..
    حلمت أني اطلق طليقتي في المنام عدة طلقات …. بالعلم اني منفصل عنها من سنة تقريبا…. مع العلم زواجنا دام فقط ست أشهر ….

  10. جهاد:

    رأى شخص لخطيبى انه طلق زوجته ولما سأله هذا الشخص قال إن النبى امره بذلك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*