تفسير معنى حلم قطف اكل التين الاخضر او المجفف في المنام Figs



سنتحدث في هذا الموضوع عن أسئلة كثيرة وردتنا عن تاويل رؤية شجرة التين في المنام ، وايضا تفسير رؤيا التين الاخضر في المنام او الصفر او التين المجفف ، وكذلك حلم قطف و اكل التين للحامل للعزباء للمتزوجة للأعزب في المنام ، وسنذكر تفسير رؤية التين المجفف او القطين في الحلم ، ونتمنى ان ينال هذا الموضوع اعجابكم .

تفسير معنى حلم قطف اكل التين الاخضر او المجفف في المنام Figs

تفسير حلم التين في الرؤيا و المنام لابن سيرين :

يدل التين في الحلم كما اخبر الشيخ ابن سيرين على الرزق والخير الكثير ، وربما يدل على ان هذا الرزق سيكون من ميراث ، ومن دخل التين في بيته او اعطاه شخص و اهداه التين فانه ينال رزقا طيبا ، ومن اكل او راى انه ياكل تين في حلمه فانه يسمع اخبار تسره ، ومن كان اعزب وراى انه يهدي شخص طبق تين فانه يتزوج ، اما من راى ان شخصا يهديه تين او طبق تين فقبل الهدية ولم يأكل من التين فانه يمرض او يصاب بهموم ، وربما لا يستطيع مجامعة زوجته او لا يحقق مراده والله اعلم .

تفسير حلم التين للعزباء و للمتزوجة و للحامل في المنام :

والعزباء او العازبة او البنت البكر ان رات التين ولم تاكل منه ، فانها قد تجد متاعب او بعض المشكلات في حياتها ، اما ان رات انها اكلت او تاكل تين في الحلم فربما دل ذلك على زواجها القريب ، او نجاحها في الدراسة او في بعض امور حياتها المهمة ، او مال ورزق حلال ربما يكون من ميراث والله اعلم .

اما بالنسبة للمرأة المتزوجة ، فان راى امرأة متزوجة ان احدا اعطاها طبق من تين او رات حبة تين ولم تأكلها ، فانها قد تمر بضيق نفسي او تعب في التفكير او هموم قد تحل بها ، اما ان رات انها اكلت من التين ، او رات انها تاكل من طبق او سلة تين ، فان اكلت التين من زوجها او من بيت زوجها او رات ان زوجها اشترى لها التين واكلت منه فانها تحمل من زوجها ، اما ان اكلت التين من عند غير زوجها او من صديقتها او في بيت اهلها فانها تبشر بخبر يفرحها والله اعلم .

والتين بالنسبة للحامل ، فقيل بأن التين للحمل يرمز الى المولود او الجنين الذكر او الولد ، فان رات المرأة الحامل التين جميل وحلو ومن النوع الجيد ، فان ذلك يكون جمال لولدها القادم ان شاء الله ، ويكون اخلاقه وسمته جميلا بقدر جمال التين في الحلم والله اعلم .

تفسير حلم قطف التين واكله من شجرة التين في الحلم :

تفسير معنى حلم قطف اكل التين الاخضر او المجفف في المنام Figs

تدل رؤية شجرة التين على الفأل الحسن ، او قد تدل على تحقق الآمال ، ومن راى انه اكل التين عن شجرة التين او راى انه يقطف او يجمع تين من شجرة التين او يتسلق شجرة التين ويقطف حبة او حبات تين عن الشجرة ، فان ذلك فائدة له ولأولاده ، فمن كان متزوجا وراى انه ياكل تين من عن الشجرة فان زوجته قد تحمل في نفس العام ، وهذه الرؤية للمرأة تدل على اكرام الله عز وجل لها وربما تحقيق مرادها والله اعلم .

تفسير التين المجفف او القطين في الحلم :

يدل التين المجفف او ما يسمى قطين في الحلم على المال او الرزق المدخر والمخزون ، وقيل بأنه في الحلم يدل على رزق لا يتعب فيه صاحب الرؤيا ، او ربما يدل على شفاء المريض ان كان المريض متوكلا على الله بدعائه ، وان رات فتاة عازبة انها تاكل او اكلت تين مجفف او قطين فانها قد تتزوج من شخص ثري ، ويدل التين المجفف للمرأة المتزوجة على البركة التي تحل بالبيت والله اعلم .

اخيرا .. كل هذه الاحلام تبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، ولا ينبغي ان نبني عليها احكاما او أي أمر آخر ، ولكن لا بأس من قرائتها والاطلاع عليها للاستئناس فقط .. والله وحده الاعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. سيهام:

    السلام عليكم ..ما معنى ان يعطيك عدوك تين مجفف من قبل طفل صغير الذي هو ابن اختي

  2. عبدالقادر:

    ما تفسير حلم قطف التين الاسود واكله

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*