تفسير حلم رؤية البرذون الاشقر و الاشهب و الاسود في المنام



ذكر الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – تفسير رؤية البرذون في المنام ، والبرذون هو دابة تشبه الخيل و الفرس ، لكن عظم البرذون أعظم من عظم الخيل ، لكن الفرس او الخيل اسرع في الركض من البرذون ، فقال في تاويل تلك الرؤى اقوال مختلفة .

قال ابن سيرين بأن البرذون في الحلم يدل على الجاه والشأن لصاحب الرؤيا ، ومن راى في منامه ان له برذون او ان برذونه يغمس نفسه او يتمرغ في الروث او يتمرغ ويرتمي على الرمل والتراب ، فانه تكثر امواله ، ويعلو شأنه ، ويدل البرذون ايضا على الزوجة الغير مكافئة لزوجها .

تفسير حلم رؤية البرذون الاشقر و الاشهب و الاسود في المنام

والبرذون الأشقر ، او من راى برذون شعره اشقر في الحلم ، فانه يدل على الهموم ، ويدل البرذون الاشهب على السلطة والحكم ، والبرذون الاسود او الاسمر على الاموال ، ومن كان معتادا على ركوب الخيل او الفرس وراى انه يركب برذون في الحلم ، فانه يقل قدره وشأنه ، او يفارق امرأته ، ومن كان معتادا على ركوب الحمار ، وراى نفسه في المنام راكب على ظهر برذون فانه يرتفع شأنه بين الناس ، وزاد ماله ، وان كان اعزب فانه يتزوج .

والبرذون الكبير او الضخم في المنام يدل على خير كثير ، ومن راى ان برذونه تمرد عليه وهرب منه ، ولحقه ولم يستطع امساكه ، فان زوجته ستتمرد عليه ، ومن راى ان البرذون يكلمه فانه يتحصل على اموال عظيمة وجاه من جهة زوجته ، ومن راى انه ينكح او يطأ برذون في دبره ، فانه يعمل مع زوجته معروفا ولا تشكره ، ومن راى انه ركب البرذون فقد يسافر .

ومن راى انه يمشي فوق ظهر البرذون فانه سيسافر الى مكان بعيد فيه خير ، ومن راى انه راكب على ظهر برذون وطار به البرذون في السماء ، فانه يرتفع شأنه هو وزوجته في سفر ، والبرذون يدل على الزوجة ، ومن راى ان البرذون يعضه او عضه البرذون فان زوجته تخونه ، ومن ضاع برذونه فان زوجته تضل ، ومن مات برذونه ماتت زوجته ، ومن سُرق برذونه طلق زوجته .

ومن راى ان كلب يهاجم او يعض او يؤذي برذونه ، فان عدو له يتربص بزوجته ، ومن راى قرد يهاجم برزونه ، فان رجل يهودي يتربص بزوجته ، ومن راى برذون مجهول دخل الى القرية او البلد ، فانه رجل اجنبي ، والبرذون الانثى او اناث البراذين تدل في تفسيرها على ما تدل عليه انثى الخيل .



Ads
التعليقات
  1. ياسمين:

    رايت ان رجل سمين لا اعرفه ياتينى من دبرى

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads