تفسير رؤية السمك ومن اكل او ياكل سمك مشوي مقلي نيء في المنام



ذكر الشيخ ابن سيرين تفسير رؤية اكل لحم السمك المشوي او المقلي او النيء و غير الناضج في المنام ، وذكر ايضا من اكل او ياكل السمك الصغير او كثير الشوك في الحلم ، كما ذكر اكل السمك المالح او المملح او الفسيخ ، وذكر من راى انه يشوي او يقلي السمك بالزيت او بالدهن في الحلم .

السمك او لحم السمك الطري في المنام يدل المال الكثير بكثرة اعداد ذلك السمك ، ويدل السمك الصغير في المنام على المصيبة والحزن ، ومن راى انه ياكل او اكل من لحم السمك الحي او اكل سمكة حية غير مطبوخة او مقلية وغير مشوية ، فانه ينال منصب .

تفسير رؤية السمك ومن اكل او ياكل سمك مشوي مقلي نيء في المنام

ومن راى انه ياكل سمك مشوي او يشوي سمك وياكله في المنام ، وكان طعم السمك ليذ وطري وشهي في المنام ، وراى انه تلذذ او يتلذذ بمذاق السمك المشوي ، فانه غنيمة للرائي ، او قضاء حاجة واستجابة دعوة ، ومن راى انه ياكل سمط مملح او سمط مالح مشوي او فسيخ مشوي ، فانه يسافر في طلب العلم .

ومن راى انه يقلي سمك ، او يضع السمك في الطحين او الدقيق ثم يضعه في الزيت او يقليه في الزيت ، او من اكل او ياكل سمك مقلي على وجه العموم ، فانه يتعب في مال حلال ثم ينفقه في ما لا ينفع ، وقيل بان من راى انه يشوي سمك او يشتري سمك مشوي او يهديه شخص طبق فيه سمك مشوي فان ذلك يدل على امر محمود ، ومن راى انه ياكل سمك به شوك كثير او ياكل سمك صغير فانه على خلاف مع اهل بيته .



Ads
التعليقات
  1. محمد كرار:

    السلام عليكم

    حلم خير انشالله اكل سمك مقلي في المنام وصغير نوع اليمك زوري او بياح اتمنا الرد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*