تفسير حلم رؤية الاب او الوالد او الوالدين والاجداد في المنام



كثيرا ما يرى الشخص اباه او امه او اخاه او اخته في المنام ، او يرى والداه او والديه معا ، او قد يرى امه او ابوه كل على حدة ، او يرى اخوته او اخواته مجتمعين ، وذكر الشيخ النابلسي – رحمه الله – تاويل و تفسير رؤية الاب في المنام بتفسير مختصر و موجز .. تعرف على تفسير رؤية الام او الوالدة في المنام .

قال الشيخ النابلسي بان رؤية الاب او الوالد تدل على تحقيق المراد ، وتدل على الخير في الغالب ، ورؤية الابوان او الوالدان ، او رؤية الاب و الام هي افضل من رؤية احدهما لوحده ، وافضل ما يرى او يشاهد الرجل في رؤياه ومنامه اباه وامه ، او معهم جده وجدته .

تفسير حلم رؤية الاب او الوالد او الوالدين والاجداد في المنام

ومن كان فقيرا او كان محتاج الى مال وراى اباه في الحلم ، فان الله يرزقه ببركة بره لابوه ، او ان الله يرسل له من يسانده بماله ، وان كان صاحب الرؤيا له ابن مسافر و غائب فانه يرجع بسلامة ، وان كان صاحب الرؤيا مريض او به الم و راى ابوه في المنام فانه زوال للالم او المرض .

ومن راى في الحلم ان ابوه بنى له بيت ، او ان والده اسكنه في بيت او بنيان ، وراى انه يبني فوق بناء ابيه ، او يرفع سقف او ينشئ شقة جديدة في بيت ابيه ، فانه يمشي على درب ابيه في الدين والدنيا .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. ya kout hodna:

    جميل جدا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*