تفسير شامل لرؤى و احلام شلل الاصابع او قطعها في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين بان كل وجع او آفة او مصيبة تحل بالاصابع في الحلم فانها دليل على محنة في اليقظة ، وقيل انها محنة الولد ، فان لم يكن لصاحب الحلم ولد فانه يضيع صلاته ، وقيل بان من راى اصبع الخنصر او خنصره انقطع او قطعه شخص ، فان ابنه يعقه ، ومن راى ان اصبع البنصر انقطعت او قطع بنصره ، فانه يرزق بولد ، ومن راى في المنام ان اصبع الوسطى لديه انقطع ، فان رجل مشهود له بالعلم والصلاح في قريته يموت ، او يموت قاضي البلدة ، ومن راى ان اربعة اصابع قطعت او قصت من جذرها ، فربما يتزوج اربعة من النسوة يمتن قبله كلهن .

تفسير شامل لرؤى و احلام شلل الاصابع او قطعها في المنام لابن سيرين

ومن راى انه قطع اصبع شخص يعرفه ، فانه يصيبه بمصيبة في ماله ، وقال بعض مفسري الاحلام بان قطع الاصابع كلها في المنام دليل على انقطاع خدمة الخدم ، ومن راى ان كفة يده مفتوحة او مبسوطة او راى اصابعه ممدودة ، فانه يجتنب الحرام ، ويدل مضغ الاصابع او من راى انه ياكل اصابعه او يمضغ او يعض اصابعه بقوة فذلك زوال لماله .

اما الاظافر ، فاخبر ابن سيرين بان آفة الاظافر تدل على فساد في المعتقد ، وكذلك زوال القوة ، ويدل طول الاظافر او الاظافر الطويلة او من طالت اظافره او من راي اظفره يطول او طال في الحلم ، فكل ذلك معناه هم وغم ، ومن راى ان أظافره مكسورة او تكسرت اظافره كلها ، او راى شخض كسر له اضافره ، فانه يموت ، ومن راى ان كل اظافره اختفت في المنام وراى اصابعه من غير اظافر فانه يفقد امواله .

تفسير حلم الاصابع المشلولة او المتيبسة في المنام :

اما من راى ان اصابعه تيبست او انشلت ، فان راى ان اصبع الابهام تيبس او اصابه الشلل ، فانه موت ابيه ،لان ابهامه ابوه ، اما اصبع السبابة ، فان راى ان سبابته انشلت او يبست ، فهو موت اخته ، اما اسبع الوسطى او الاصبع الاوسط اذا انشل او تيبس في الحلم ، فانه موت اخ له ، وان راى ان اصبع البنصر او بنصره تيبس او شل ، فان ابنته تكون في خطر ، اما من راى اصبع البنصر تيبس او اصابه الشلل ، فانه يصاب بامه ، ومن راى اصابعه فيهما عوج او اعوجاج او مائلات للخلف ، فانه يبتعد عن المعاصي ، وقال بعض المفسرين انه يرتكب اثم يعقبه الله عليه ، ومن راى ان يديه ورجليه انقطعت من خلاف فانه مفسد في الارض .. والله تعالى اعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. تفسير حلم اليد او اليدان المقطوعة او المشلولة وقطع اليد لابن:

    […] قال ابن سيرين بان من راى ان يده قصيرة او صغيرة في الحلم ، او راى ان كلتا يداه قصرت او قصيرتان فانه يفقد بعض اعوانه وتنقص قوته وجاهه ، اما من راى ان يده مقطوعة او يداه مقطوعتان ، فانه يترك مهنة او عمل ، فان راى يده انقطعت من الكف فانه تحصيل مال ، اما ان قطعت يده من المفصل ، او راى يده مقصوصة او مقطوعة من اصلها ، فان حاكم القرية يظلمه ، ومن راى ان يده قطعت من العضد او من الساعد ، فان كان له اخ شقيق فانه يموت ، فان لم يكن له اخوة فان ماله ينقص ..   هل تعرف ما معني رؤية الاصابع المقطوعة او المشلولة في ال… […]

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads