تفسير رؤية الهدية الجائزة المكافأة في المنام للنابلسي gift



تحدث الشيخ النابلسي باختصار عن تاويل وتفسير رؤية الهدية واهداء الهدايا و الجوائز و المكافئات في المنام ، كما تحدث قبله كل من الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – و الشيخ ابن شاهين – رحمه الله – وكانت اقوال جميع المفسرين في ذلك متقاربة ، وسيكون حديثنا عن تفسير رؤية و حلم الهدية في المنام للنابلسي ..

تفسير رؤية الهدية الجائزة المكافأة في المنام للنابلسي gift

تفسير رؤية الهدية او الجائزة و المكافأة في المنام للنابلسي :

قال النابلسي بان الهدية او المكافأة او الجائزة في المنام تدل على الفرح و السرور ، فمن كان كان في كرب او هم وراى ان شخص غيره اهداه هدية فان الله يفرج عنه كربه ويفرحه ، و الهدية للعزباء زواج يسعدها و للأعزب زواج يفرحه ، والهدية للمتزوجة التي ترجو الحمل و الذرية قد تدل على الحمل ، والهدية للحامل في المنام قد تدل على فرح الحامل بمولودها .

وتدل الهدية في المنام كما اخبر النابلسي على انتهاء المقاطعة و الخصومة بين المتخاصمين ، ومن راى ان شخص غيره اعطاه هدية او اهداه جائزة او مكافأة عبارة عن طبق او صحن فيه رطب ، وكان للرائي ابنة او بنت عزباء او مطلقة او ارملة فانها تتزوج .. والله تعالى اعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. nina:

    رأت حماة خالتي انها اهدتني انا و اختي قلادتين من الذهب الخالص اشترتهما من الحج و ان احدى اقاريبها قالت لها اعطيني احدى القلادتين فقالت لها انها لي و لاختي
    ارجو الرد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*