تفسير شامل لرؤية حلم الخمار الحجاب المنديل بالوانه في المنام



قد يسأل الكثيرون عن رؤية الخمار او الحجاب او المنديل في الحلم ، والمقصود هنا بالحجاب هو المنديل الذي يغطي عورة او شعر ورقبة المرأة ، وليس الحجاب والسحر ، ومن اسئلة الناس عادة ..ما تفسير حلم لبس الحجاب لابن سيرين في المنام للعزباء او للمتزوجة او للبنت او المرأة الغير محجبة ؟ وما معنى شراء او بيع او ارتداء او نزع و خلع و تمزيق الحجاب الابيض او الحجاب الاسود في المنام ؟ كل تلك الاسئلة ستتم الاجابة عنها في هذا الموضوع ان شاء الله .. نسعد بتعليقاتكم وآرائكم .

ربما دلت رؤية الحجاب الملون او الحجاب الاحمر او الحجاب الاسود او الحجاب الابيض او رؤية الحجاب بشكل عام ، على امور تخص الفتاة سواء كانت الرؤيا للفتاة البكر او للعزباء او للمتزوجة او للحامل ، فغالبا تدل على الزوج للمرأة المتزوجة او الزوج المنتظر او الشاب الذي سيتقدم لخطبة العزباء ، او قد تدل تلك الرؤيا على تدين واخلاق صاحبة الحلم .

تفسير شامل لرؤية حلم الخمار الحجاب المنديل بالوانه في المنام

ويدل الحجاب ايضا في الحلم على الفطرة السليمة والتمسك بتعاليم السنة النبوية ، وذلك لأن لبس او ارتداء الحجاب او المنديل فرض من الله تعالى ، ومن رأت انها ترتدي او تلبس حجاب او خمار او منديل يغطي شعرها و رقبتها وأذنها ، وكان ارتدائه بشكل سليم ، فان صاحبة الرؤيا تسير في طريق الهداية والله اعلم ، اما ان كان الحجاب او الخمار غير ساتر للعورة ، فيُخشى عليها من الفسوق .

وإذا رأت الحجاب او الخمار فتاة او بنت  مخطوبة فإنه يدل على الخير في زواجها ، وإذا رأت الرؤية بنت او فتاة بكر اوعزباء فيدل على زواجها وإذا رأت المرأة أنها أضاعت حجابها فإنه يدل على ضعف في دينها وإيمانها ، وقيل بأن الحجاب في المنام يدل على العفاف والتستر ، وإذا كانت المرأة تلبس الحجاب في المنام فإنه يدل على زواجها وإذا كانت متزوجة فإنه يدل على صلاح زوجها .

وفسر ابن سيرين رؤية الحجاب او الخمار في الحلم بحسب حالة المرأة المتزوجة او غير المتزوجة او الحامل او البكر ، فقال بأن رؤية الحجاب لمن لا ترتديه او تلبسه في اليقظة يدل على انذار من الله تعالى لهذه المرأة وتحذيرها من استمرارها في السير في طريق الضلال ، او ربما دلت تلك الرؤيا على انها تقترب من الهداية و ارتداء الحجاب و الخمار والله اعلم .

تفسير رؤية الحجاب او الخمار الابيض والاسود في الحلم :

قيل بأن رؤية الملابس السوداء او السمراء اللون غالبا تدل على المصائب والاحزان ، لكن رؤية ارتداء او لبس او من رات انها تلبس خمار او حجاب اسود فان تلك الرؤيا فيها من الخير لصاحبة الحلم ، اما ارتداء اللون الابيض من الحجاب او الخمار في المنام ، فهو ابلغ في الخير والرزق والبركة .

اما رؤية خلع او نزع او رمي او تمزيق الحجاب او الخمار في الحلم ، فانه يدل على الاحزان ، وابلغ الاحزان واكثرها تكون لصاحبة الرؤيا ان رأت انها تنزع او تخلع او ترمي او تمزق حجابها او خمارها وكان لونه اسود ، وقيل بأن الحجاب او الخمار الابيض عند اهانته هو ابلغ في المصائب والاحزان من الاسود ، والملون او الاصفر او الاخضر او الازرق او البني ، فان نزعه او تمزيقه يدل على احزان لكن ليست بدرجة الابيض او الاسود ،و إذا رأت المرأة أنها خلعت خمارها فإنه يدل على ذهاب حياؤها، وقيل بانه إذا رأت خمار أسود قديم و ممزق في المنام فإنه قد يدل على مكر زوجها لها .. والله تعالى اعلى واعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. أم مهدي:

    حلمت اختي ?ان امرأءه اعطتها حجابين واحد اسود او واحد ازرق
    ملاحضه صاحبتي حامل

  2. علاء:

    صليت صلاة الاستخارة حلمت اني رايحه امتحان وكنت لابسه طرحه كحلي رقبتي وشعري باين رجعت اغيرها ولبست واحده تاني من بين تلاته لونها بيج وحضرت شنطه امتحان فيها ادواتي وأخذت قلم جاف جديد من بين أقلام قديمه ورجعت فرحانه

  3. asma:

    حلمت ذهبت لشراء خمار او كان في كتير او انا كنت حايرة شو اختار لكن في اخير جاءت امراة كأني اعرفها كانت صاحبة المحل طلعتي خمار ازرق نيلي او قاتلي خذي هدا او انا اخذتوا او طلعت من المحل او كان هناك مطر قوي كتير

  4. Ihdoud:

    حلمت انا اصدقائي واقربائي مجتمعين وانا لبسه خمار احمر لونه كل مده اسقمه

  5. وارد نور:

    اريد ان استفسر عن المنام كيف ذلك

  6. Hamaidia:

    السلام عليكم ، حلمت أني أبحث في أغراض جدتي فوجدت خمارا بنفسجي اللون وكان جديدا، لكن لم أضعه على رأسي فقط كنت أحمله في يدي وكنت فرحة به. فما تفسير ذلك جزاكم الله

  7. dina:

    ممكن احد يفسرلي حلمي

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*