تفسير معنى رؤية حلم الهدهد – اكل و ذبح الهدهد في المنام Hoopoe



الهدهد يعتبر من الطيور الذكية ، وهو ايضا من الطيور التي ورد ذكرها في القرآن الكريم في قصة سيدنا سليمان ، حيث كان الهدهد سبب في اسلام أمة ، والهدهد في المنام بحسب تفسير الشيخ النابلسي يدل على الهدد ، او هد الشيء العامر ، وقد تدل رؤية الهدهد في المنام على الرسول المقرب من الملوك ، او حامل الرسالة الامين والرسول الصادق ، وربما دل الهدهد على الجاسوس او الرجل المتعلم كثير الجدل .

تفسير معنى رؤية حلم الهدهد - اكل و ذبح الهدهد في المنام Hoopoe

وقد تدل رؤيا الهدهد في الحلم على النجاة من الهموم والكروب ، او على معرفة تعاليم الاسلام والتعلق بالله ومعرفة الدلائل والبراهين على وجود الله ، ومن كان عطشان ورأى هدهد في منامه ، فانه يجد ماء ويشرب منه ، ومن راى هدهد في الحلم فانه ينال قوة وعزة واموال ، ومن راى انه اكل او ياكل هدهد فانه ينال خيرا من الوالي .

وقيل بان من راى هدهد في حلمه فانه يصل اليه مسافر ، وقيل بأنه امان للخائف ، ومن راى انه صاد او اصطاد او يصيد هدهد ، او راى انه امسك هدهد ، او وجد هدهد ، او راى شخص يهديه او يعطيه هدهد هدية ، فانه يأتيه خبر يسره من مكان بعيد ، او يتمكن من حاكم او عالم او رجل ينتقد غيره في كتاباته ، اما من راى انه أخذ هدهد او امسك بيده هدهد انثى ، فان هذا الحلم للعازب او للأعزب تعني قرب الزواج ، اما ان راى انه يذبح او ذبح هدهد انثى ، او انثى الهدهد ، فان زوجته تكون بكر .. والله اعلم .

اخي القارئ .. كل تلك الاقوال تبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، والله وحده هو اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*