تفسير معنى حلم رؤية الوقت و الساعة بكل انواعها في المنام



الساعة هي عصب النظام في وقتنا الحاضر والسابق ، والساعة بكل انواعها سواء كانت ساعة رقمية او ساعة عقارب او ساعة رملية او ساعة اليد او اليدوية وساعة الحائط ، تعتبر مدار بحث عند الكثير من الناس عند رؤيتها في الحلم ، وتحدث في تفسير حلم او رؤية الساعة في المنام كل من اشهر شيوخ تفسير الاحلام الشيخ ابن سيرين و الشيخ ابن شاهين و الشيخ النابلسي رحمهم الله .

تفسير معنى حلم رؤية الوقت و الساعة بكل انواعها في المنام

قال النابلسي بان صاحب الرؤية ان راى ساعة رقمية او ساعة عقارب تشير الى ساعة من النهار او توقيت النهار او تدل على وقت الظهر او العصر ، او من راى وقت او ساعة عقارب تشير الى وقت من اوقات الليل او وقت صلاة المغرب او العشاء او حتى وقت صلاة الفجر قبل طلوع الشمس ، فان كل ذلك معناه ان الله سيرزقه بمال بقدر الوقت او الساعة ، وفي الوقت التي تشير اليه الساعة .

ما معنى او تفسير حلم الساعة الرملية في المنام :

ما هي الساعة الرملية ؟ الساعة الرملية هي الساعة التي تعتمد في قياس الزمن على الرمل الذي يوضع بداخلها وينزل من اعلى الساعة الى اسفلها بانسياب ونظام ، بحيث يُنهي نزوله من أعلى الى أسفل في وقت محدد ومعروف .

تفسير معنى حلم رؤية الوقت و الساعة بكل انواعها في المنام

اخبر النابلسي بأن ساعة الرمل او الساعة الرملية في المنام تعني الاب والام او الابوين ، او قد تدل على اثنين من اخوة الرائي او اخوين من الاخوة ، وتدل الساعة الرملية في الحلم على ما يتزين به صاحب الرؤية ، او أمر جميل سيسعده ينتظره .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. الإدريسي سعيد:

    السلام عليكم رأيت كأني أصلح ساعة فوق طاولة وشكرا

  2. حور:

    رايت اني اركب قطارا مسافرة وان المكلف بهذا القطار قال لي هذا القطار سيوصلك في مدة سبع دقائق وفعلا وصلت بسرعة … ماتفسيره هذا .. وشكرا .

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*