تفسير رؤية نكاح او وطأ الدبر او نكاح الحيوانات في المنام



الفطرة السليمة التي خلق الله الناس عليها وهداهم اليها هي التزاوج والتكاثر ، بحيث يتزاوج الرجل بالمرأة لينجب اطفال يكونون رجال في المستقبل او نساء ، وهكذا تتكرر عملية التزاوج والتناسل في كل جيل ، وهذا الشيء الذي اراده الله تبارك وتعالى ، فقال : ” وخلقناكم ازواجا ” اي ذكر وانثى ، اما الامر الذي اراده الشيطان ، فهو تغيير هذه المعادلة والفطرة التي فطر الله الناس عليها من يوم خلق آدم ، ومن ضمن ذلك تغيير سنة التزاوج ، فنرى مثلا الرجل ينكح الرجل ، والمرأة تنكح المرأة ، او الرجل ينكح بهية او حيوان ، وكثيرا مايسأل بعض الناس عن تاويل وتفسير من يرى انه ينكح او يجامع او يطأ حيوان من دبره او بهيمة من دبرها في المنام .

تفسير من راى انه ينكح او يطأ حيوان أليف او مفترس في دبره في المنام :

ذكر ابن سيرين في تاويل نكاح البهائم او الحيوانات في المنام ، قال بأن من راى نفسه ينكح او يطأ حيوان او بهيمة وكان يعرف نوع وجنس هذا الحيوان ، فان الناكح للحيوان سيتصدق صدقات في غير محلها ، او يُقدم الخير الى أشخاص لا يعرفهم ، وان كان يجامع او ينكح دابة او بهيمة لا يعرفها ولا يعرف جنسها او نوعها ، فانه يدل اما على عدو او على صديق يقدم له الخير ، ومن راى انه يطأ أسد او لبوة او نمر او ضبع او فهد او اي حيوان متوحش قاتل ، فانه ينتصر على عدوه ويظلمه .

تفسير رؤية نكاح او وطأ الدبر او نكاح الحيوانات في المنام

تفسير من راى حيوان او دابة او بهيمة تنكحه او تجامعه في المنام :

قال ابن سيرين بان من راى حيوان يجامعه في المنام ، كمن راى أسد او نمر او فهد او ضبع او حصان او جمل او كلب يجامعه ، فانه يكون ضعيفا لا قرار له ، ومن راى ان الحيوان الذي يجامعه أليف وليس متوحش ، فتلك بشارة للرائي ، او ان صاحب الرؤيا سيجامع ويزني بامرأة ليست له ، او انه سيجامع او ينكح او يطأ رجل او ولد ويعمل به عمل قوم لوط .

تفسير من امرأة في دبرها او رجل او شاب او ولد صغير في دبره :

قال الشيخ ابن سيرين بأن الذي يرى نفسه في المنام انه يطأ او يجامع زوجته او اي امرأة في دبرها او بنت صغيرة ، او راى انه يطأ ويجامع رجل او شاب او ولد صغير في دبره او يمارس اللواط ( يعمل عمل قوم لوط ) ، فانه ان وطأ أي من هؤلاء في الدبر فانه يسعى لتحقيق حاجة صعبة التحقيق ، ولا ينال مطلبه ، او انه يهدر اموال كثيرة لينال مقصوده ثم لا يناله .



Ads
التعليقات
  1. Hanin:

    حلمت ان قط اسود بجامعني واستلذ منه

  2. حمودتشي:

    انا حلمت اني اطأ احد اصحابي في دبره وصاحبي عرف عنه انه شاذ جنسيا وعن نفسي ف انا فعلت معه حركات شاذه ولكن لم تصل للواط فما تفسير الحلم من هذه الجهه ؟؟

  3. د:

    يقول خطيبي حلم انوه نايم وحتلم اني انيك فرس انثئ الحصان والمشكله مقوم بشق السروال وحس اني امارس معها وهي بحضني اعوذ باله

  4. Anders:

    وكان الكلب ذكر

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*