تفسير رؤيا الخروف او الكبش و الغنم في المنام لابن سيرين Lamb



رؤية الخروف او الكبش او النعجة او الغنم او بشكل عام ، او بيع و شراء الخروف و الغنم قد لا تكون من الرؤى الشهيرة ، ولكن ذبح او قتل او تربية الخرفان او الخراف في المنام قد يبحث الكثير من الناس عن تاويلها وتفسيرها ، وربما يطلب البعض تفسير رؤية سلخ و تقطيع الخروف ، او رؤية الخروف الابيض او الاسود او الخروف الصغير و الكبير في المنام ، وقدم لنا الشيخ ابن سيرين تفسيرا موضحا لتلك الاحلام .

قال ابن سيرين بان الكبش او الخروف المذبوح في مكان معروف او غير معروف يدل على مقتل جنود في ذلك المكان ، ومن راى انه ذبح او يذبح خروف او كبشا في الحلم انتصر على عدو له ، وان كان سقيم وبه مرض فان الله يشفيه .

تفسير رؤيا الخروف او الكبش و الغنم في المنام لابن سيرين Lamb

ومن راى خروف له قرون او قرنين وراى انه يكسر او كسر قرني الكبش ، او انه انتزع واخذ قرن او قرني الخروف فانه يتسبب في اغاظة رجل كبير ، والخروف يدل على الرجل ضخم البنية ، ومن راى انه ينطح او يقاتل خروف او ان خروف ينطحه فانه يقاتل شخص ضخم البنية .، ومن راى خروف مات من غير ذبح فان رجل مؤثر وعظيم يموت .

ومن راى ان خروف ذُبح او ان شخص يذبح خروف ويقسم او يوزع لحم الخروف ، فان ذلك موت شخص عظيم وتقسيم لماله ، ومن راى انه ذبح خروف ليأكله ، او للاكل ، فان كان مسجونا اُطلق سراحه ، وان كان في خوف وهول فانه يأمن ، ويحج ان كان يريد الحج .

ومن راى انه يذبح خروف او كبش ويسلخه ، فان سلخه يدل على اموال يأخذها من عدو له ، ومن راى انه اكل او ياكل من لحم الخروف المذبوح فانه ياكل من ماله ،  ومن راى انه يصنع خروف مشوي او يشوي خروف في المنام ، فان الخروف المشوي يدل على سلطة او عقاب من الحاكم ، ومن راى في منامه ان خروف مذبوح ومسلوخ في داره فان احد اقربائه يموت .

ومن راى انه يجمع رؤوس الخراف او الكباش فانه يقتل من اعدائه بعدد الرؤوس ، ومن راى انه ياخذ صوف او فرو الخروف فانه رزق من مال ، ويدل الخروف على المؤذن و على قائد الجيش ، ومن راى انه خروف يجري ورائه او يلاحقه فانه ينال اذى من عدوه .

ومن راى نعجة في المنام تحولت الى  كبش ، فان كان الرائي متزوج فان زوجته لا تنجب ، وان لم يكن متزوج ، فانه ينال عزة ومنعة وقوة ، ويدل الخروف الاسود على شخص عربي اما الخروف الابيض فيدل على الشخص الاعجمي .



Ads
التعليقات
  1. عبير:

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته … انا منامي مختلف رأيت فيه كأنو كان بيتنا فيه ناس كثير لمة لكن ما شفت أحد من الناس غير أمي و جدتي و كان في ذبح و أكل و لكن بعد اللمة أخذتني أمي لنروح ل مكان ثاني و احنا خارجين شفت نفس الخروف مذبوح و بدون سلخ ناشف دمو و مرمي بالأرض و جنبو جدي و أبو أبوي و ما كانت عندو النية ليسلخو و كمان و احنا خارجين بالباب الخارجي للبيت كان في نعاج صغار لراعي ‘صديق جدي’ نايمين بنفس الطريقة المرمي فيها الخروف المذبوح لكنهم صغار و كان لون رأسهم أسود و لون صوفهم ابيض … أرجوكم فسرولي ه المنام
    انا والله خوفني و ما عرفت تفسيرو …. بالله عليكم أريد التفسير

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*