ما معنى تفسير حلم رؤيا الابريق او الاباريق في المنام Ewer



كثيرا ما يسأل الناس عن تفسير حلم الابريق لابن سيرين او للنابلسي او لغيرهم من المفسرين ومن يصب ماء في ابريق او يشرب من ابريق او رؤيا اباريق المسجد الجامع او ابريق في المنزل ، او تفسير حلم الابريق للحامل ،او تفسير حلم الابريق الابيض او الذهبي ،او تفسير حلم شراء ابريق الشاي ، واسئلة غيرها ، ونحن اليوم نضع بين ايديكم تفسير حلم الابريق او الاباريق ، او من راى ابريق يلمع او ابريق نفيس وغال ، او الابريق بشكل عامل دون التفصيل الكثير حرصا على عدم الخروج عن نص الشيخ النابلسي .

ما معنى تفسير حلم رؤيا الابريق او الاباريق في المنام Ewer

قال النابلسي بأن الاباريق في الحلم تدل على التوبة من الذنوب والمعاصي ، وتدل رؤية الابريق او الاباريق للحامل على انجاب ولد ذكر والله اعلم ، وربما دلت رؤية الابريق على الولد الصغير الذي يطلع على الاسرار ، والاباريق في الحلم تدل على الاعمال الصالحة التي تنتهي بصاحبها الى رضى الله والجنة .

وربما دلت رؤيا الابريق في الحلم على السيف او المهند ، لأن ابريق احد اسماء السيف ، ويدل الابريق في الحلم على الضحك الشديد او القهقهة ، كما قد يدل على التسلية واللعب ، ومن راى ابريق مرصع بالذهب او الفضة او اللؤلؤ او الالماس ، او راى ابريق فاخر او ذا قيمة عالية ، فان ذلك يدل على ارتفاع مكانة الشيء الذي يدل عليه الابريق ي تلك الرؤيا ، وكل ما يشبه الابريق من الاواني له نفس تفسير الابريق .. والله تعالى اعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*