تفسير رؤية قصف الطائرة الحربية – اشتعال الطائرة في المنام



الطائرة هي وسيلة من وسائل التنقل الحديثة ، فمنها طائرات مدنية تستخدم في السفر او نقل البضائع او السياحة او اطفاء الحرائق ، ومنها طائرات حربية او عسكرية تستعمل في حمل الاسلحة والصواريخ والذخائر لقصف الاهداف المعادية او الابنية او الابراج العسكرية ، ويسأل بعض الزوار عن احلام تتعلق بالطائرات في المنام ..ما معنى حادث الطائرة او اشتعال النار في الطائرة ؟ رايت طائرة تحلق فوقي في المنام فما معنى ذلك ؟ ما تفسير قصف الطائرة الحربية او المروحية للدور والمنازل ؟

تفسير رؤية الطائرة الحربية او المروحية تقصف البيوت او الدور و الابراج في المنام : قيل بأن رؤية الطائرات الحربية المسلحة بالصواريخ تطلق النار او تقصف البيوت او الشوارع والسيارات في المدينة تدل على كثرة الفساد والبغاء في تلك المدينة او القرية ، ومن راى طائرة حربية او مروحية تقصف بيت او دار وراى انه يمسك او امسك بيده حجر او حجارة ورمى تلك الطائرة بالحجر ، فانه ربما دلت رؤيته على قذفه للمحصنات ، وان راى انه يتصدى للطائرات الحربية التي تقصف المدينة بالرشاش او بسلاح مضاد للطائرات وأسقط الطائرات او ام يسقطها ، فانه قومه يكرمونه .

تفسير رؤية الطائرة الحربية او المروحية تقصف البيوت او الدور و الابراج في المنام :

قيل بأن رؤية الطائرات الحربية المسلحة بالصواريخ تطلق النار او تقصف البيوت او الشوارع والسيارات في المدينة تدل على كثرة الفساد والبغاء في تلك المدينة او القرية ، ومن راى طائرة حربية او مروحية تقصف بيت او دار وراى انه يمسك او امسك بيده حجر او حجارة ورمى تلك الطائرة بالحجر ، فانه ربما دلت رؤيته على قذفه للمحصنات ، وان راى انه يتصدى للطائرات الحربية التي تقصف المدينة بالرشاش او بسلاح مضاد للطائرات وأسقط الطائرات او ام يسقطها ، فانه قومه يكرمونه .

تفسير رؤية حادث اصطدام او احتراق واشتعال الطائرة في الحلم :

اصطدام الطائرات يدل على الندية والخلاف ، فمن راى انه يركب طائرة اصطدمت مع طائرة اخرى غيرها ، فانه يتخاصم مع منافس له ، ومن راى انه يركب طائرة ثم اصطدمت او ارتطمت الطائرة ببرج او بمبنى او اصطدمت بالأرض ، فان الرائي سيمر بتقلبات كبيرة في حياته ثم يعود الى الاستقرار ، اما احتراق او اشتعال الطائرة في المنام او اضرام النار في الطائرة ، او من راى طائرته تشتعل او تحترق ، فانه يخسر أمواله ، ولكن ان رأى انه أطفأ النار في الطائرة فانه يتلاشى الخسارة .

تفسير تحليق او طيران الطائرة فوقه او فوق منزله في المنام :

ومن راى ان طائرة تحلق فوقه في السماء ، او راى مجموعة طائرات تحلق فوق بيته او فوق المدينة والناس ينظرون اليها ، فان هذه الطائرات تدل على أحلام الرائي التي لايمكن تحقيقها ، اما ان رأى صاحب الرؤيا ان الطائرة هبطت او نزلت على سطح منزله ، فربما دل ذلك على قرب تحقيق حلمه او هدفه الذي يرجوه صاحب الرؤيا .

اخيرا .. تم جمع خلاصة بعض أقوال المفسرين المعاصرين في هذا الموضوع ، وكلها تبقى اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، لكن ربما لم تدل رؤية الطائرات في المنام على شيء لأنه قد يكون حديث نفس فقط والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads