تفسير رؤية السيارة القديمة او الحديثة – حادث السيارة في المنام



لرؤية السيارة او القطار و الطائرة تفسيرات كثيرة متشابهة لفقهاء تفسير الاحلام المعاصرين ، فقد ذكر بعض المفسرين تفسير رؤية السيارات القديمة و الحديثة او السيارة الجديدة ، او رؤية السيارة النظيفة المغسولة او المتسخة والمغبرة الغير مغسولة في الحلم ، كما ذكروا تفسير حادث او حوادث السيارة او اصطدام السيارة في المنام ، ولم يذكر الشيخ ابن سيرين او النابلسي او ابن شاهين تلك التفاسير لكونها حديثة .

تفسير السيارة القديمة و الحديثة او الجديدة في المنام :

وربما دلت رؤية السيارة على شخص او انسان ، وذلك لأن كلاهما يسير على الطريق ، والسيارة القديمة تدل على شخص او شيخ كبير، اما السيارة الحديثة فتدل على شاب او ولد صغير ، اما السيارة البالية او المكسرة او المتسخة فتدل على شخص سيئ ، والسيارة المغسولة النظيفة تدل على شخص او رجل محترم وصاحب اخلاق .
وربما دلت رؤية السيارة على لعب الميسر او القمار ، او تدل على زواج المسيار .

تفسير رؤية السيارة القديمة او الحديثة - حادث السيارة في المنام

وقد تدل السيارة على سر او سريرة الشخص التي لا يطلع عليها الا الله تبارك وتعالى ، وربما دلت رؤية السيارة للشخص على الوقت او الزمن الذي يعيشه ، او قد تدل على البلد المصنع لهذه السيارة ، فمثلا من راى سيارة المانية فانها تدل على اهل المانيا ، والفرنسية كذلك ، والامريكية وغيرها ، وسيارة الحاكم تدل على الحاكم نفسه .
ومن باع سيارة كانت عنده قديما اشتراها من مال حلال ، وكان فخورا ومسرورا بها ، وما زال يستبشر بتذكرها ، وراى في المنام انه اشترى نفس السيارة مرة اخرى ، فانها بشارة له وخبر يفرحه ، او مال حلال يحصل عليه ، او قد تدل على شيء في حياته سيكون جميلا سيسعده .

تفسير رؤية حادث او اصطدام السيارة في المنام :

ومن كانت عنده سيارة وكان قد تعرض لحادث في السيارة وكان قد حزن او تأثر بهاذا الحادث ، ثم راى نفس السيارة في المنام وهي تتعرض لحادث او واقفة امام بيته او امامه ، او راى سيارة اخرى لكنها من نفس نوع السيارة التي تعرضت للحادث ، فان ذلك والعياذ بالله يدل على خبر مؤلم او امر حزين او هم وغم يتجدد ، لكن الرائي عليه بعد هذه الرؤية الدعاء لله باللطف وسيرفع الله عنه هذا البلاء ان شاء الله .



Ads
التعليقات
  1. nnn:

    الحلم دة كان رد لاستخارة على عريس
    سيارة قديمة و بها تطبيق فى جسم السيارة و منت انظر لها على انا قديمة و غير سليمة .. ثم سمعت صوت “و لكن فيها كل ما تتمنية”
    ما تفسير هذا الحلم

  2. Noora:

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تقدملي شحص من الاهل وقمت بالاستخاره فحلمت

    حلمت انا واختي خ واختي ل وامي ذاهبون الي مكان يبعد عن منطقتنا ساعه وامي قامت بتجهيز لي اغراضي وكان التجهير بطريقه جدددا جميله وضعته ف عربه جميله لكي اسحب فقط للسياره وانا قلت يالله ماهذا الجمال اللي فعلته امي من اعراض والتغليف .
    خرجنا للذهاب واذا بابوي زوج اختي خ قد اتا ( علما انه ابنه قدم تقدم للخطبه ) قد اتى بسياره بيكب جدااااا قديمه بو باب واخد فقط والعربه اللي تكون ف الخلف نفس عربه الحمار والسياره جدددا قديمه … انا لم ارضي اني اركب لاني اغراضي جميله وكثيره والسياره لا تسع ولكن اختي خ ركبت وكانت حامل وحزينه وتعبانه .. انا لم اذهب وذهبت مع امي نمشي الي مكان اخر …

    الرجل المتقدم هو اخو زوج اختي خ

    ارجو تفسير الحلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*