تفسير حلم رؤية المناكير او طلاء اظافر اليدين و الرجلين في المنام



يسأل بعض الزوار عن رؤية الاظافر او طلاء الأظافر او المونكير او المناكير ، او رؤية تلوين الاظافر باللون الاحمر او الابيض او الاخضر او الازرق في المنام ، وغالبا يسأل البعض عن رؤية طلاء الاظافر للحامل و للعزباء و للمتزوجة و للبنت البكر ، وقمنا في هذا الموقع بجمع بعض اقوال المفسرين المعاصرين في هذه الاحلام .

تفسير حلم من رات انها تضع مناكير على اظافرها في المنام :

قيل بأن طلاء الاظافر او الموناكير الاحمر او الاخضر او الاصفر او البرتقالي او اي لون يزيد من جمال الاصابع او تلوين و طلاء وتزيين الاظافر ، فان كل ذلك يدل على جمال صاحب الحلم وتلك الرؤيا فيها خير للرائي ، اما ان كان لون المناكير اسود او وضعت طلاء اسود على اصابعها ، او من مادة مقززة على اظافرها ، فان ذلك دليل على خلاف الرؤيا الاولى .

والمناكير الاحمر اذا رأته المرأة او الفتاة او الرجل او الشاب ، فان اللون الاحمر يدل على الصحة السليمة ، وخاصة ان رأت المرأة او البنت انها مسرورة بالمناكير ، وتلك الرؤيا دليل شفاء للمريض ، اما ان كان المناكير من مادة كريهة او مطلي بشكل غير متقن ، فان ذلك يدل على المرض ، ويدل طلاء الاظافر باللون الاحمر للبنت البكر او للعزباء على احتمالية قرب الزواج .

تفسير حلم رؤية المناكير او طلاء اظافر اليدين و الرجلين في المنام

ومن رأت ان شخص او امرأة او بنت تطلي اظافرها او تساعدها في طلاء اظافرها بالموناكير ، او تمنكر اصابع صاحبة الحلم ، فانها تعينها في بعض امور الحياة ، وكذلك لو راى رجل او شاب ان شخصا يمنكر له اظافره وكان يحبه فهو معين له ايضا ، اما ان كان ذلك الشخص غير مرغوب به عند صاحب الرؤيا ، فانه يقف عثرة في طريق نجاحه .

اما من راى انه يلون او يطلي او يمنكر اظافره باللون الاسود ، او من رات انها تطلي او تمنكر او تلون اظافرها باللون الاسود ، فان ذلك في المنام دليل على سعادة من ناحية الاهل ، وخاصة ان كان منظر او شكل الاظافر جميل بعد الطلاء ، اما ان كان منظره قبيح او مكروه ، فان ذلك دليل حزن ومصيبة كما قيل في مصادر تفسير الاحلام .

اما طلاء الاظافر باللون الاخضر او من راى انه يطلي اظافره باللون الاخضر ، او من رأت انها منكرت اظافرها بلون اخضر ، فان ذلك ربما يدل على سفر او انتقال من حال الى حال ، وخاصة ان كان صاحب الحلم مسرورا بالموناكير على اظافره ، فانه ربما تنتقل الى بيت او شقة او منزل جديد ، او يرتقي في عمله الى عمل جديد افضل ،او انه ينتقل الى حياة افضل ، ويدل المناكير باللون الازرق او من يمنكر اظافره او تمنكر اظافرها باللون الازرق ، فان ذلك دليل على الامنيات التي قد تتحقق ان كان شكل المناكير على الاظافر جميل ، وقد لا تتحقق ان كان الطلاء الازرق لا يعجب صاحب الحلم .

تفسير من راى انه يمنكر اصابع رجليه او قدميه في المنام :

قال المفسرون المعاصرون بأن رؤية طلاء او دهان أظافر اصابع القدمين او الرجلين للرجل او للمرأة او للعزباء او للبكر او للحامل او حتى للمتزوجة فانها في الحلم تدل على نفس ما تدل عليه رؤية اظافر اصابع اليدين ، غير ان رؤية اظافر اليدين ابلغ وافضل في التفسير لانهما منبع القوة والبطش والكد بخلاف القدمين .

وقيل في من راى ان اظافره مشققة او مكسورة او من راى ان اظفره انكسر او رأت ان اظافرها تكسرت ، فان الاظافر المكسورة او المشققة او المتسخة في الحلم تؤول بمرض يصيب صاحب الحلم ، وان كانت كل الاظافر متكسرة فان المرض يصيبه ويصيب اهله ايضا .. والله اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*