تفسير حلم رؤيا الابرة و الخيط – الابرة الطبية في المنام needle



لم يذكر الشيخ ابن سيرين تفسير حلم الابرة او ابرة المخيط او الابرة والخيط للحامل او للمتزوجة او للعزباء في المنام بشكل مفصل ، لذلك توجب علينا التعرف على تاويل وتفسير رؤيا الابرة من تفسير الشيخ النابلسي – رحمه الله – حيث ذكر ذلك في تفسيراته ، فقال بأن الابرة للأعزب او للعازب او للعازبة او العزباء في الحلم قد تعني الزواج ، وتعني الكفاف والستر للفقير .

تفسير حلم رؤيا الابرة و الخيط - الابرة الطبية في المنام needle

اما من راى ابرة بها خيط ، او خيط يمر في ثقب الابرة ، فانه يلتم شتاته ، ومن راى ان الابرة او ابرته التي يخيط بها ملابسه انكسرت ، فان أمره يتشتت ويتفرق ، وقد تدل الابرة ايضا على المراة ، وذلك لأن الخيط يدخل فيها ، و المسلة ايضا تدل على المرأة ، ومن راى مسلة في المنام وزوجته حامل فانها تضع له انثى ، او يسافر لن لم تكن زوجته حبلى .

ومن راى في حلمه انه ياكل ابرة فانه يتكلم بأسراره الى شخص يفضحه ولا يحفظ السر ، اما من راى انه غز او عرز جسم شخص بابرة فانه يطعن ذلك الشخص ، ومن راى ان بيده ابرة وراى انه يخيط ثياب او ملابس الناس في الحلم فانه ينصحهم ، ويسعى بالخير بين الناس ، ومن راى انه يخيط بنطلونه او قميصه او جلبيته او ملابسه الداخلية او اي ثياب له ، فانه يستغني ان كان فقيرا ، وان كان فاسدا فان الله يهديه ان شاء .. والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير حلم الحقنة او الابرة الطبية في الجسم :

 تفسير حلم رؤيا الابرة و الخيط - الابرة الطبية في المنام needle

ومن رأى انه يحتقن او ان طبيب يحقنه بالإبرة المملوءة بالدواء لعلاج وجع او مرض او داء في جسده فانه قد يرجع في امر له فيه الصلاح في الدين والعقيدة ، ومن رأى نفسه يحقن من دون ان يكون هناك اي مرض يعانيه او اي داء في جسمه فانه يكون قد نذر على نفسه نذرا او انه غبط من اناس غيره ، او انه يقدم على معصية الله .. والله تعالى اعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*