تفسير حلم رؤية جواز وثيقة السفر الباسبورت والتأشيرة في المنام



وثيقة السفر او جواز السفر او الفيزا او التأشيرة لم يكن موجودا في عهد ابن سيرين لذلك لن يكون هذا التفسير لابن سيرين او لغيره من المفسرين القدامى ، وتفسير حلم او رؤيا وثيقة السفر او جواز السفر في التفسير المعاصر لها دلالات كثيرة سواء كانت للرجل او للشاب ، للمتزوج او للأعزب او للطالب ، وكذلك للمرأة و للعازبة او للمتزوجة و للحامل او للطالبة ، فلنرى ما معنى رؤية جواز السفر او المعبر او المطار وصالة الانتظار او انتظار المسافرين في الحلم .

تفسير حلم رؤية جواز وثيقة السفر الباسبورت والتأشيرة  في المنام

ما قيل في تفسير او معنى جواز السفر او التأشيرة في الحلم :

وثيقة او جواز السفر في المنام يدل على السفر الفعلى في اليقظة في اغلب الاحيان ، خاصة ان كان صاحب الحلم ينوي السفر ، وان كان صاحب الحلم لا ينوي السفر ، فهذه الرؤيا للأعزب او للعازبة دليل على الزواج ، فان كان شاب اعزب اقترب زواجه ، وان كانت بنت او فتاة عزباء فانها تتهيأ للارتباط بشاب في زواج ، ومن راى في منامه جواز سفر وهو طالب ، او رات طالبة انها تمسك او تحمل جواز سفر ، فان ذلك توفيق باذن الله .

اما المرأة المتزوجة ، فان رؤية زواج او وئيقة السفر او التأشيرة للمرأة المتزوجة دليل على قدوم خبر سار من زوجها ، او رجوعه من السفر ، او ايجاد شيء محبب كانت فقدته ، او تجديد محبة زوجها لها عن طريق عمل معين ، كل ذلك ان كانت الرؤيا في جو من الفرح ، اما ان كانت هذه الرؤيا فيها حزن للمرأة في المنام ، او كانت حزينة في نومها ، فربما دل ذلك على هجران زوجها لها اما بسفر او بغير ذلك .

ورؤية تأشيرة الدخول او الفيزا او جواز السفر كلها تدل على نفس المعنى ، وجواز السفر للمرأة الحامل يدل على اقتراب موعد ولادتها ، فان رأت الحامل جواز السفر وهي في شهرها الاخير ، وكان الجو فيه الكثير من الفرح ، فان ذلك باذن الله يدل على ولادة قريبة وسهلة من غير متاعب ، وان كان ذلك في اول الحمل ، وكان الحمل به مشاكل للجنين ، فانها تنتقل الى مرحلة جديدة في حملها يذهب عنها ما يزعجها في حملها ، اما ان كان الجو حزينا اثناء تلك الرؤيا ، فانه قد يكون عكس ما قلنا تماما والله اعلم .

تفسير حلم رؤية جواز وثيقة السفر الباسبورت والتأشيرة  في المنام

تفسير من وجد جواز سفر ، او ضاع منه و ضياع جواز السفر في المنام :

ومن وجد جواز سفر مرمي او ملقى على ارض المطار او المعبر او صالة الانتظار ووجد اسمه عليه وامسكه وفرح به وصار يجري بين الناس وهو فرحان به ، فانه يغيظ بعض اعدائه الشامتين ، وربما تصبح له مكانة بين الناس ، وقيل انه ربما ينتقل الى عمل غير عمله ،او مهنة غير مهنته ، او يتعرف على صديق مخلص يسانده ، ومن راى انه يمسك او يحمل جواز سفر والناس حوله يودعونه وهو حزين والوداع حزين ، فان ربما يمرض مرض طويل ثم يشفى .

اما من فقد او اضاع او نسي جواز سفره ، سواء كان رجل او امراة ، شاب او فتاة ، فمن ضاع جواز سفره فانه ربما يصاب بالفقر ، او تتكدر معيشته ، او يحتاج الى من يدله على الصواب وينشله من الخطأ ، وهو بحاجة الى عطف الناس عليه ، او انه ربما يواجه مشكلة معقدة ، ومن راى انه وجد جواز سفره بعد ذلك فان تلك المصائب ستذهب عنه .

اخي الكريم .. نود اعلامك بأن كل تلك الاقوال تبقى اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، والعلم وحده لله تبارك وتعالى ، ولكن لا بأس من الاستئناس بهذه الاقوال .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*