تفسير ركوب قيادة اقلاع هبوط سقوط تحطم الطائرة بالمنام Plane



الطائرة و السيارة و القطار و الباخرة او السفينة السياحية هي من وسائل السفر الحديثة و المعاصرة ، وكثيرا ما يسأل الزوار عن تفسير رؤية ركوب او قيادة و سياقة او سواقة السيارة او الطائرة او القطار في المنام ، لكننا اليوم سنجيب عن بعض أسئلة الزوار بخصوص رؤى الطائرة او الطيارة في المنام ، ومن ضمن الاسئلة الشائعة .. ما معنى رؤية الطائرة في المنام ؟ حلمت اني اقود او اسوق او اركب طائرة ، فما تفسير ركوب الطائرة ؟ وما معنى السفر بواسطة طيارة او طائرة في الحلم ؟ رايت في المنام ان طائرة سقطت او ان الطائرة التي اركبها في السفر وقعت فما دلالة ذلك ؟

تفسير رؤية ركوب الطائرة في الحلم في التفسير المعاصر للأحلام :

اولا .. تفسير رؤية ركوب الطائرة في المنام يكون حسب طبيعة الطائرة وطبيعة الحلم ، فمن راى انه ركب في طائرة وكان في الحقيقة يخاف من ركوب الطائرات او السفر بالطائرة ، فان هذا ( بحسب بعض المفسرين المعاصرين ) يدل على ان صاحب الرؤيا سيمر بمأزق يخاف منه ثم يتغلب على خوفه وينجو ، اما ان كان الرائي لا يهاب او يخاف من ركوب الطائرة فانه يخوض مغامرة ممتعة .

تفسير ركوب قيادة اقلاع هبوط سقوط تحطم الطائرة بالمنام Plane

ورؤية ركوب الطائرة ايضا ربما دلت على السفر او الانتقال من حال الى حال ، او يدل ركوب الطائرة على القرب من الله تبارك وتعالى ، وقد تعني رؤية ركوب الطائرة او السفر بالطائرة على سمو المكانة والرفعة والاخلاق الحميدة ، وربما دلت رؤية الطائرة او طائرة السفر او الطائرة الحربية المقاتلة او الطائرة المروحية قد تدل على الطيور حسب قرب كل نوع من الطائرات لنوع الطير .

تفسير حلم رؤية سياقة او قيادة الطائرة في المنام لمفسري الاحلام المعاصرين :

اما من راى انه في قمرة القيادة للطائرة او انه يريد ان يقود الطائرة ، او راى نفسه طيار يقود طائرة ، فان سواقة الطائرة او قيادتها في المنام يدل على ان صاحب الرؤيا سيتمكن من السيطرة على امور حياته و المشاكل او المصاعب التي ستواجهه ، وكل هذا ان كان صاحب الرؤيا مسيطر بالفعل على حركة الطائرة وهو يقودها في المنام ، او وراى انه أقلع بالطائرة من المطار وهبط بها في مطار آخر بسلام من غير ضرر يصيب الطائرة او الركاب .

تفسير تحطم وسقوط او وقوع الطائرة في المنام :

اما ان راى صاحب الرؤيا انه يقود الطائرة وهو لا يعرف كيف يقودها ، وراى ان الطائرة تتأرجح ، او تميل يمينا وشمالا ، او راى ان الطائرة تهوي الى الارض او تسقط و تقع ، او راى ان الطائرة التي كان يقودها في الحلم تحطمت وسقطت في المطار ، او راى انه لا يستطيع الاقلاع بالطائرة من المطار ، فان صاحب الرؤيا يكون غير متزن في أمور حياته ، ولا يستطيع التغلب على مشاكله بنفسه .

ورؤية هبوط الطائرة او من راى طائرة مسافرين تهبط ، فانه يستقبل ضيوف ، او ترد له رسالة من البريد ، او تصله بضاعة ان كان تاجرا ، او رجوع غائب او مغترب من الغربة او السفر ، ويدل صعود او اقلاع او طيران الطائرة على الموت او فراق الاهل و الاحباب ، او يدل على عدم الاستقرار في الحياة المقبلة ، ويدل تحطم الطائرة او حادث الطائرة او تفجير الطائرة و سقوط الطائرة او حوادث الطيران و الطائرات بشكل عام لا يدل على خير .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*