تفسير معنى الطائرة للمرأة و للبنت العزباء و للحامل في المنام



تكثر الاسئلة عن تفسير رؤية الطائرات في المنام ، لذلك قام الموقع بجمع آراء بعض المفسرين المعاصرين للأحلام ، وذلك لأن الطائرة لم تكن في عهد شيخ المفسرين ابن سيرين او ابن شاهين او النابلسي ، وكانت عناوين الموضوع ، ما هو تفسير رؤية الطائرة وركوبها او قيادتها في المنام ؟ ما معنى هبوط او اقلاع الطائرة ؟ ما تفسير الطائرة للحامل و للعزباء او للأعزب ؟ وغير ذلك في هذا الموضوع .

تفسير معنى الطائرة للمرأة و للبنت العزباء و للحامل في المنام

تفسير قيادة او ركوب طائرة المسافرين او الطائرة الشراعية او العمودية في المنام :

الطيران هو أمر فيه الخير في اغلب الاحيان ، اذ ان من راى انه يسوق او يقود طائرة شراعية او طائرة سفر او اي طائرة غير حربية فانه ربما يتولى مسؤولية هامة ، او انه يسافر الى مكان او قرية بعيدة يكون فيها عزيزا ، وركوب او من يركب الطائرة ولا يقودها ، فان كانت طائرة صغيرة فانه يقوم بالتجارة او يبدأ بمشروع صغير يقتات منه ، ويربح منه ارباح كثيرة ، وان كانت طائرة كبيرة ، او طائرة عمودية ، فانه يفكر في الزواج ان كان عازب او أعزب .

تفسير صعود او اقلاع و هبوط الطائرة في الحلم :

اما اقلاع او صعود الطائرة في السماء ، فمن راى ان الطائرة تقلع او تصعد الى اعلى من الطار ، فيدل ذلك في الحلم على خطى صاحب الرؤي في طريق النجاح والثراء ، اما هبوط او نزول الطائرة او من راى ان الطائرة تهبط او تنزل الى المدرج او المطار ، فان تلك الرؤيا تدل على الاستقرار و الوصول الى بر الأمان سواء بالتجارة او باي مشروع يُشرف على الخسارة .

تفسير رؤية هبوط الطائرة او نزولها في المطار للمرأة و للعزباء و للحامل في المنام :

وتدل رؤية هبوط الطائرة للمرأة بشكل عام او للعزباء على التزويج ، فمن رات في منامها انها تركب طائرة ورات الطائرة تهبط او تنزل فيها الى المطار ثم رأت انها تنزل بأمان من الطائرة ، فانها ربما تتزوج من رجل يسعدها ، ويرزقهما الله الراحة والرزق الكثير ، وتدل رؤية الطائرة في المنام للحامل على انجاب ولد صالح ، او قد تدل على الولادة السهلة الميسرة .

في الختام .. قد لا تدل هذه الاحلام على شيء مما ذكرنا ، وذلك ان كل ما سبق يبقى فقط اجتهادات من علماء تفسير الاحلام والله أعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. وعد:

    رأيت نفسي اعمل في شركة طيران وعانقت شخص اعرفه وكان يعمل معي

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads