تفسير حلم رؤية النبي سيدنا يوسف عليه السلام بالحلم للنابلسي



قال الشيخ النابلسي في تفسير حلم رؤية النبي يوسف – عليه السلام – في الحلم بـأن رؤيته تدل علي الخلافة و الملك ، وربما دلت رؤيته في المنام علي الغلاء في المعيشة او فقدان الاهل او الاقارب ، وقد تعني رؤية سيدنا يوسف في المنام الوقوع في الاسر او السجن ، وبعد ذلك الخلاص من ذلك السجن .

وقيل بان رؤية نبي الله يوسف – عليه السلام – في المنام قد تعني مراقبة وحب النساء او الفتيات لصاحب الرؤيا ، او تمكن صاحب الحلم من تعلم علوم تفسير الاحلام واتقانها ، وقد تدل تلك الرؤيا علي الانتصار المظفر علي الاعداء والذين غالبا ما يكونون من الاقارب ، ثم بعد ذلك يعفو عنهم .

تفسير حلم رؤية النبي سيدنا يوسف عليه السلام بالحلم للنابلسي

وقد تدل رؤية النبي يوسف عليه السلام في الحلم علي حدوث امر معجز او امر غريب مع صاحب الرؤيا ، اما رؤية سيدنا يوسف عليه السلام في الرؤيا للعزباء او للعازبة فانها تدل علي قرب زواج والله اعلم ، وان كانت المرأة متزوجة او رؤية النبي يوسف للمتزوجة الفقيرة فانها تستغني .

وقيل بأن من راي يوسف عليه السلام في المنام فانه يخضع له اقاربه واوليائه ، وربما دلت تلك الرؤيا علي كثرة خير صاحب الحلم ، وتصدقه علي الفقراء ونصره للضعفاء ، او يصاب بفتنة من اخوته ثم ينجيه الله ، ومن راي سيدنا يوسف عليه السلام يتحدث اليه او يكلمه او يعطيه شيئ فانه قد يصبح مفسر للاحلام ، وفي رؤياه خير في كل الاحوال ، وان كان اسيرا او سجينا فانه يخرج من سجنه وان كان غائب او مسافر فانه يعود او يرجع الي اهله ، وان كان يرجو المنصب فربما ناله .. والله تعالي اعلي واعلم .



Ads
التعليقات
  1. غفران:

    ارجو تفسير منام . رايت نفسي آكل لحم مشوي بطبق يقدمه لي شخص عزيز جدا . وكانت طعمة اللحم طيبة جدا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*