تفسير حلم رؤية زوجات او نساء النبي محمد في المنام



ازواج او زوجات النبي هن امهات المؤمنين في عهد النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – وفي عصرنا و الى يوم القيامة ، فكثيرا ما تسأل امراة او فتاة او حتى رجل ماذا تعني رؤية زوجات او نساء النبي – صلى الله عليه وسلم – في المنام ؟ او حلمت بعائشة – رضي الله عنها – او خديجة – رضي الله عنها – او غيرهما من ازواج النبي في المنام .

ما معنى او تفسير رؤية زوجات او نساء النبي محمد – عليه الصلاة والسلام – في المنام ؟

قال النابلسي بان زوجات النبي او زوجة الرسول محمد في المنام تدل على الام ، وهي دالة على البركة و الخيرات الكثيرة ، وتدل رؤية نساء النبي او من حلمت او رات زوجات الرسول على الرزق بذرية يكون اكثرها من البنات ، ومن رات في منامها عائشة – رضي الله عنها – فانها ستنال جاه ومنزلة رفيعة ومحبة عند ابواها وزوجها .

ومن رات في منامها حفصة – رضي الله عنها – فان رؤيتها كما قال النابلسي تدل على المكر ، اما من رات في حلمها ام المؤمنين خديجة – رضي الله عنها – فانها تسعد في حياته ويرزقها الله الذرية التي يقر بها عينها .

تفسير حلم رؤية زوجات او نساء النبي محمد في المنام

تفسير رؤية زوجات او نساء النبي للاعزب و للعزباء او للارملة و للمطلقة في المنام :

قال النابلسي بان الرجل ان راى في منامه احدى زوجات النبي – صلى الله عليه وسلم – وكان اعزب او عازب فانه يتزوج من امرأة عفيفة صالة ، اما ان راى المراة في منامها زوجة من زوجات النبي او نسائه ، وكانت عازبة و غير متزوجة او ارملة او مطلقة ، فان الله يرزقها بزوج صالح .

تفسير حلم رؤية بنت النبي فاطمة – رضي الله عنها – في المنام :

اما من رات في منامها فاطمة – رضي الله عنها – فانها تفقد زوجها او ابوها او امها ، وذلك لأن فاطمة رضي الله عنها فقدت كل شيء .

تفسير رؤية الحسن و الحسين – رضي الله عنهما – في المنام :

ومن راى في منامه سبطي رسول الله الحسن و الحسين ، فان رؤية ابني بنت رسول الله تدل على الفتنة ، وتدل على الشهادة في سبيل الله لاستشهاد الحسين – رضي الله عنه – في كربلاء ، او ربما دلت رؤية الحسين على كثرة الزوجات و الاولاد ، او قد تدل رؤية الحسين – عليه السلام – على التعب في السفر و الاغتراب ، او يقضي صاحب الرؤيا شهيدا في سبيل الله .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*