تفسير حلم رؤيا الحلاق الحلاقة – حلق العانة و الابط في المنام



سنقدم لكم اليوم تفسير مفصل لرؤية الحلاق في الحلم ، او من يحلق شعر غيره في المنام ، او صالون الحلاقة في المنام ، او حلم حلاقة الشعر للبنت في الحلم ، او حلاقة الذقن للشاب او للولد او للمرأة في المنام ، وقد يسأل البعض عن تفسير حلاقة الشعر للعزباء او للمتزوجة او للحامل او التي تنوي الانجاب في الحلم ، و تفسير رؤية و حلم حلق شعر العانة او الابط للرجل و للمرأة في المنام، وسيتم الاجابة عن بعض هذه الاسئلة في هذا الموضوع ان شاء الله للشيخ النبلسي و لابن سيرين ولغيرهم .

تفسير النابلسي لرؤية الحلاق او من يقص ويحلق الشعر :

قال النابلسي – رحمه الله – ان الحلاق في الحلم يدل على شخص ينتفع منه الفقراء ، ويتضرر منه الاغنياء ، وقد تعني رؤيا الحلاق في الحلم على الشرطي او ضابط الشرطة الذي يأخذ من الناس أموالهم في النزاعات ، ومن راى حلاق جز او حلق شعر خروف او حصان او اي حيوان يحتاج الى حلاقة ، فان في ذلك خير للحيوان او منفعة لمالكه ، وان لم يكن الحيوان يحتاج الى جز او حلاقة فان الرؤيا لا تبشر بخير للحيوان او لمالكه .

تفسير حلم رؤيا الحلاق الحلاقة - حلق العانة و الابط في المنام

ومن راى انه حلق او يحلق راسه فانه يغرم بمال في سبيل الله ، اما من راى انه يحلق شعر راسه في فصل الصيف وكان معتادا على ذلك في اليقظة ، فان ذلك فيه خير له ، وقد تدل الحلاقة في الحلم على المداواة او الشفاء من امراض الرأس او اوجاع العينين ، اما من راى انه يحلق شعره في فصل الشتاء ولم يكن معتادا على ذلك في اليقظة فلا خير في هذه الرؤيا ، وربما دلت على الهموم او الامراض ، ويدل حلق الراس على اداء امانة ، او امان من خوف .

تفسير حلم حلاقة شعر البنت او المرأة في الحلم لابن سيرين :

قال ابن سيرين بأن المراة ان رأت حلاق يحلق لها شعرها ، او رأت ان شعرها محلوق ، فان زوجها قد يفارقها بالموت ، او يموت احد محارمها ، اما ان رأت انها قصرت شعرها ، او ان شخص قص من شعرها ظفيرة او قص جزء من شعرها ، او رات ان شعرها مقصوص جزء منها ، فربما تقع في خلاف مع زوجها او تحل عليها مصيبة ، اما ان رأت المرأة او الفتاة المتزوجة ان شعرها كله شيب او شائب او كله لونه ابيض ، فان زوجها يعصي الله ويخرج عن طاعته والله اعلم .

تفسير رؤية و حلم حلق شعر العانة او الابط للرجل و للمرأة في المنام :

وقيل بان حلق شعر العانة او نتف الابط او من راى انه يحلق شعر عانته او يحلق و ينتف شعر ابطه ، او المرأة ان رأت انها تحلق شعر عانتها او ابطها او تستعمل الحلاوة او موس الحلاقة او شفرة الحلاقة او رات انها تنتف شعر ابطها ، فكل تلك الرؤى فيها خير للرائي .

ومن راى انه ينتف ابطه فتلك هي سنة النبي والفطرة وصلاح في دينه ، وكذلك من حلق عانته ، وقيل بان حلق او نتف الابط يدل على بلوغ المراد ، والنتف افضل واولى ، وكذلك من حلق عانته بشفرة الحلاقة او الموس ، وقيل بأن من حلق شعر عانته بالموسى او بالموس ، فهو خير للرجل وللمرأة ، وربما دلت هذه الرؤيا للمرأة على الأمان .

في الختام .. لا يمكن الاعتماد على هذه الاقوال في اي امر من أمور حياتك ، لكن لا بأس من الاطلاع عليها للاستئناس فقظ والله وحده اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. زينب:

    زوجي حلم انني أريه عانتي محلوقه ولا يوجد بها شعر ما التفسير

  2. Marwa:

    رأيت في المنام اني انتف شعر العانة عندي بيدي وكان طويل وكنت اتالم وكان زوج جالس بجانيني ويشاهدني ولا يبالي

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*