تفسير حلم رؤيا الاضحية النذر الذبيحة – من يضحي في المنام



تدل رؤية الاضحية في الحلم على الوفاء بالنذر ، وتدل ايضا على التخلص من الهموم والشدائد ، والسلامة من المرض ، وقد تدل رؤيا الاضحية او من يضحي بخروف او بجمل او بناقة او ببقرة او بعجل او بماعز على الاستفادة من رزق تجلبه المواشي ، ومن راى انه ضحى او ذبح بدنة قربى الى الله فانه ربما صلى الجمعة في الساعة الاولى ، اما من راى انه يضحي او يذبح بقرة ، فربما صلى الجمعة في الساعة الثانية ، ومن راى انه ضحى بكبش او ذبح كبش او خروف او غنمة ، فانه قد يصل الجمعة في الساعة الثالثة ، ومن راى انه يضحي او يذبح دجاجة فانه قد ياتي الجمعة في رابع ساعة .

تفسير حلم رؤيا الاضحية النذر الذبيحة - من يضحي في المنام

وقد تدل الاضحية في الحلم على السيطرة على اموال يقسمها الرائي بطريقته ، وتدل الاضحية او الاضاحي في الاحلام على الفرح والفرج من الهموم جميعها ، ورؤية الاضاحي فيها من البركة الكثير ، ورؤية الاضحية للحامل او من كانت حامل ورات انها تضحي بأضحية فانها قد تنجب ولد صالح .
ومن كان اسيرا وراى انه يضحي او يذبح اضحية ، فانه يتخلص من سجنه ، وان كان عليه دين فان دينه ينقضي ، وان كان فقير فانه يستغني عن غيره ، اما من كان خائفا فانه يأمن ، ويحج بيت الله الحرام ان كان لم يحج ، او ينتصر على عدوه ان كان محاربا ، او هي تفريج لكربه .

ومن راى انه يقسم لحوم الاضاحي او لحم الاضحية للناس فانه ينال عز ومرتبة رفيعة بين الناس ، اما من راى انه يسرق شيئا من اضحية او نذر او اي قربى فانه يكذب على الله تعالى ، وقد ينال المريض الشفاء ان راى في منامه انه يضحي او يتقرب الى الله ويذبح نذر ، وقال بعضهم انه يموت .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*