تفسير حلم رؤية المشاهير او الفنانين او الممثلين في المنام



تكثر الاسئلة بين زوار المدونة عن تفسير حلم رؤية الفنانين او المشاهير او الممثلين او المغنيين و المطربين في المنام ، وقد تسأل فتاة ما تفسير حلم فنان او مغني او ممثل او مطرب مشهور ينظر الي او يبتسم في وجهي ، او رؤية فنانة او مغنية او ممثلة او مطربة مشهورة تبتسم في وجهي او تضحك لي ؟ وكثيرا ما يرد سؤال ما تفسير حلمي ان فنان او مغني يحبني ويريد ان يتزوجني ؟ او رايت اني مع فنان مشهور او مغني مشهور او ممثل مشهور احبه في مطعم ، او في سيارة ، او في بيت ؟ لذلك قمنا بجمع بعض الآراء لبعض المفسرين المعاصرين و القدامى ، وليس بالضرورة لابن سيرين او للنابلسي :

تفسير حلم رؤية المشاهير او الفنانين او الممثلين في المنام

تفسير من راى نفسه فنان او مغني مشهور او ممثل او مغني في الحلم :

قيل بأن من راى في حلمه انه فنان كوميدي او فنان في مسلسل او يمثل في فيلم اكشن او مسرحية او انه مشهور بين الناس في التمثيل او المسرحيات ، فانه يكون فيه صفة مذمومة وهي الخداع ونفاق الناس ، وقد يكون هدفه في اليقظة ان يخدع غيره من الناس ويستبيح اموال منهم او حرمة .

اما من راى انه مغني مشهور او مطرب معروف بين الناس ، او راى انه يغني في حفل كبير والناس او الشباب و الفتيات يرقصون من حوله و يهتفون له ، او كان يغني ويرقص ، او راى انه موسيقار مشهور او ملحن اغاني ، فانه يناله من الغم والهم والحزن بقدر ما تمرس او بلغ شهرته من وراء هذا الامر .

تفسير من يرى شخص مشهور او فنان محبوب او نجم مرموق في الحلم :

قيل بأن من راى ممثل مشهور يحبه صاحب الحلم ، فان صاحب الحلم سيسوء حاله ، وقيل بأن رؤية المغنيين او الممثلين او الراقصات و الراقصين في مجملها لا تبشر بخير ، اما ان راى الرائي فنان ممثل وهو يتضرع الى الله او يقرأ القرآن او يدعو الله او يستغفر ويسبح الله ، فان صاحب المنام ينتقل الى حال افضل من حاله .

ومن راى ممثل في بيته او فنان مشهور يدخل عليه بيته او يمشي في داره ، او يتكل مع والده او مع زوجته او مع اهل بيته ، فان مصيبة كبيرة قد تحل بأهل بيته ، فان كان الفنان شاب او رجل مشهور ، فان المصيبة تكون من جهة رجل ، اما ان كانت في الرؤيا فنانة مشهورة او ممثلة ، فان المصيبة تكون من جهة امرأة .

ومن راى فنان او فنانة او ممثل او ممثلة او مغني او مغنية او شخص مشهور ينام عنده في بيته ، فان البيت فيه مصيبة مخبأة وراكدة في المنزل ، او ان شخص مخادع منافق يدخل البيت ويتربص باهله ويبث الفتنة والنزاع بين اهل المنزل الواحد ، ورؤية المغني او المغنية او المغنيين المشهورين بشكل عام هي اشد فتنة و صعوبة لصاحب الرؤيا .

تفسير حلم رؤية المشاهير او الفنانين او الممثلين في المنام

تفسير حلم من يتصور مع فنان او ممثل مشهور او فنانة و ممثلة مشهورة في الحلم :

قيل بأن من يرى انه يتصور مع ممثل معروف او مشهور ، فانه يُخدع من غيره من الناس ، وان دفع صاحب الحلم ثمن الصورة فان المخادع يخدع صاحب الحلم في امواله ، وان كان صاحب الرؤيا مسرور ومرتاح ويشعر بحبه للفنان او للممثل او للمغني عند التصوير ، فهو حزن للرائي وهموم .

تفسير من راى راقصة او مغنية او مغني يغني له او ممثل عاري و ممثلة عارية :

قيل بأن من راى مغنية تغني له او رأت مغني يغني لها ، فان شخص يقود صاحل الحلم الى البدع والضلال ويسرقه برضاه وبغفلته ، ومن راى انه يتصور مع مغني شهور او رات انها تتصور مع مغنية مشهورة او راقصة ، فان صاحب الحلم يصاب بمرض شديد بمقدار ما يفرح او يرتاح صاحب الحلم بتلك الصورة او بذلك التصوير ، وان كانت الصورة مع مغنية ، فان صاحب الحلم يمرض مرضا مزمنا ، وربما ارتكب الرائي بدعة او كبيرة تحتاج الى توبة ، والامر اشد في المصيبة او المرض او الحزن ان كانت الممثلة عارية او راى ممثلة تعري جسدها او تتعرى امامه في الحلم .. نسأل الله ان يعافينا ويعافيكم .

ملاحظة هامة لك اخي القارئ :

لا تعتمد اخي القارئ على هذه الاقوال اعتمادا كاملا ، فكل هذه الآراء تبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، فلا بد لك اخي القارئ من التوكل على الله النافع الضار ، والذي هو وحده اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*