تفسير حلم سرقة ضياع شراء الحقيبة – من وجد حقيبة شنطة في المنام



تحدثنا في المواضيع السابقة عن تفسير حلم او رؤية الحقيبة او الشنطة في المنام ، وذكرنا انواع الشنطة ، وكان الحديث عن حقيبة السفر او حقيبة الملابس ، وعن حقيبة اليد ، وتحدثنا ايضا عن حقيبة الظهر او حقيبة المدرسة ، واليوم سنتكلم عن تفسير اضاعة او سرقة او شراء و بيع الحقيبة او الشنطة بعمومها ، وما تفسير من وجد او عثر او اهداه شخص و اعطاه شنطة في الحلم ؟ وما معنى حقيبة المال ؟ وشنطة المكياج ؟ وشنطة الملابس الجديدة ؟ وشنطة اللاب توب او الكمبيوتر المحمول ؟ والحقيبة الدبلوماسية ؟ وحقيبة الكتب والدراسة ؟ وحقيبة النساء ؟

تفسير حلم سرقة ضياع شراء الحقيبة - من وجد حقيبة شنطة في المنام

تفسير رؤية سرقة او ضياع او شراء شنطة او حقيبة سفر او حقيبة اليد في الحلم :

قيل بأن سرقة الشنطة او ضياعها لا خير فيه ، فمن انسرقت حقيبته او حقيبتها في الحلم ، فان ذلك ربما يدل على اضاعة الوقت في ما لا يفيد ، او قد يخسر صاحب الرؤيا شيء ثمين وغالي ، او ربما مات عنه او سافر عنه شخص عزيز على قلبه ، ومن رات ان شنطتها ضاعت او شنطته ضاعت وكان يبحث عنها ولم يجدها في الحلم ، فان تلك الرؤيا قد تدل على اظهار وفضح الاسرار ، وربما تكون هذه الاسرار التي ستظهر في مصلحة صاحب الحلم ، وقيل بان شراء الحقيبة او الشنطة في الحلم يدل على خبر سار سيأتيك عاجلا ان شاء الله .

تفسير من لاقى او وجد او عثر على حقيبة او شنطة في الحلم :

قيل بأن من راى حقيبة ملقاة في الطريق ليس لها صاحب ، او من وجد حقيبة في طريقه ، وراى انه يفتحها او فتحها ، فانه يسافر والله اعلم ، اما ان تركها ولم يفتحها ولم يحملها ، ومشى عنها ولم يحركها من مكانها ، فانه قد يضيع على نفسه فرصة ثمينة ، ومن راى انه عثر او وجد حقيبة وفتحها ووجد انها مليئة بالمال ، او حقيبة دولارات ، فانه قد يفقد او يضيع منه مبلغ مالي كبير .

ومن وجد او عثر على شنطة مليئة بالثياب الجديدة او الجميلة ، او حقيبة بداخلها ملابس ، او ثياب جديدة ونظيفة ، فربما تغيرت بعض سلوكياته في حياته للأفضل ، اما ان وجد حقيبة مليئة او بها طعام كثير و اكل وفواكه او لحوم ، فان هذه الحقيبة ترمز الى الرزق الحلال والله اعلم .

ومن وجد حقيبة او شنطة مليئة بالمكياج او ادوات الزينة و المكياج ، فانه ربما يتعرف او كان قد تعرف على امرأة مخادعة غير صادقة ، لأن المكياج اظهار لجمال غير حقيقي وفيه نوع من الخداع ، ومن راى او وجد حقيبة بها ادوات رياضة او حذاء رياضي او ملابس رياضية ، فانه قد يغامر مغامرة يستفيد منها والله اعلم .

تفسير حلم سرقة ضياع شراء الحقيبة - من وجد حقيبة شنطة في المنام

ومن راى او وجد وعثر على حقيبة او شنطة لابتوب او حاسوب او حقيبة كمبيوتر محمول ، فانها ربما تعني مشاريع ناجحة ، اما من وجد حقيبة بها اقلام ودفاتر او كتب ، او من عثر على شنطة جامعية او مدرسية او بها قرطاسية المدرسة او بها اقلام وكتب ، فانه ربما يتحصل على علم جديد ، والحقيبة الدبلوماسية ربما دلت على الوظيفة والنجاح ، اما من وجد حقيبة امرأة او حقيبة نسائية ، فانها قد تدل على الحظ الوفير والله اعلم .

ملاحظة : قد لا تدل تلك الرؤى على شيء ، لانها ربما كانت اضغاث احلام فقط ، وربما كان مدلولها خلاف ما ذكرنا والله اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. Sise:

    حلمت ذهبت مع جارة وتركت حقيبة اليد في الطريق ثم أسرعت لجلبها

  2. laylalor1:

    اريد التعرف اكتر على القناة و المشاركة معكم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*