تفسير رؤية حلم غسل او تنظيف الاسنان بالفرشاة وغيرها في المنام



رؤية تنظيف الاسنان او غسل و تلميع الاسنان في الحلم هي من الرؤى النادرة بين الناس ، ولكن قد يسأل سائل : رأي انني افرشي او انظف او اغسل او ألمع اسناني او طواحيني و اضراسي بفرشاة الاسنان او بالمسواك او السواك في المنام ، ما تفسير ذلك ؟ وما تفسير حلم فرشاة الاسنان او معجون الاسنان او السواك ؟ وماذا لو رأيت انني عند طبيب الاسنان او في عيادة دكتور الاسنان او اسناني تؤلمني ؟ وماذا لو رأيت السوس في اسناني او رايت في اضراسي سوسة ؟ وما تفسير من يرى انه يزيل و ينظف اسنانه من بقايا الطعام بيده من غير استعمال فرشاة ؟

تفسير رؤية حلم غسل او تنظيف الاسنان بالفرشاة وغيرها في المنام

– يختلف تفسير تلميع او غسل او تنظيف الاسنان و الاضراس في الحلم بحسب حالة الرائي ، فمن الناس من يرى انه ينظف اسنانه ويرى فيها تسوس او سوس واوساخ او بقايا طعام ، ومنهم من يرى انه ينظف اسنانه وهي غير متسخة او متسوسة ، وهناك من يرى ان اسنانه لا تنظف بل تزداد اتساخا مع فرشاة الاسنان ، كل تلك الاحلام تختلف باختلاف حالة الرائي او للرجل و للمرأة ، وكذلك للاعزب او للبكر او للعزباء او للمتزوجة و للحامل .

تفسير معنى رؤية الاسنان في الحلم :

تدل رؤيا السنان العلوية او السفلية او جميع الاسنان على اقارب صاحب الحلم ، او تدل على من له علاقات مميزة معهم ، او قد تدل على ايام معينة متتابعة او مجتمعة سواء كانت سعيدة او حزينة ، وقيل انها تعني سنوات متقاربة او مجتمعة من عمر الرائي ، او انها تدل على اولاد صاحب الحلم وبناته ، وقيل بأنها تدل على اخوته واخواته من الذكور والاناث ، او ربما دلت رؤية الاسنان على المتغيرات التي يمر بها صاحب الحلم في حياته .

تفسير حلم تنظيف الاسنان بالفرشاة او المسواك في المنام :

قيل بأن من راى انه ينظف او يغسل اسنانه بالفرشاة ، وراى ان اسنانه نظيفة او تلمع وبها لمعان جميل ، فانه يحسن العشرة مع والديه واخوته واخواته ، وكذلك مع زوجته وابنائه ، وهي رؤيا فيها الخير الكثير ، خصوصا ان كان ينظف اسنانه او يغسلها بشكل صحيح من غير نزول دم من اللثة ، اما ان راى انه ينظف اسنانه البعيدة فانه يحسن الى اقاربه البعيدين او اصحابه او معارفه .

تفسير رؤية حلم غسل او تنظيف الاسنان بالفرشاة وغيرها في المنام

اما رؤية السواك او المسواك ، فمن راى انه يستاك او ينظف اسنانه ويلمعها بالسواك فان ذلك ابلغ في الخير والبركة ، وهو اتباع سليم لسنة النبي – صلى الله عليه وسلم – لانه وصى بالسواك ، وقيل بأن ذلك يدل على خير وبركة ورزق لصاحب الحلم ، وهو للعازبة او للمرأة المتزوجة او للمرأة الحامل او للرجل او للشاب دليل على تفريج هموم .

تفسير من راى انه ينظف اسنانه بيده في الحلم :

ومن راى انه يغسل او يلمع او ينظف اسنانه او فمه بيده والماء من غير استعمال معجون اسنان ، فانه يتميز في حرفة معينة ، او تأتيه زيادة في وظيفته او علاوة ، او ينال مكانة ومنزلة بين الناس ، او بين اهله ، وقيل بأن من راى انها تنظف او تغسل اسنانها بيدها ، وكانت حامل ، فانها للحامل انجاب ولد بار او بنت بارة ، وللمتزوجة التي لها ابناء تدل على بر اولادها لها ، اما للمتزوجة الغير منجبة فانها حمل ان شاء الله .

اما ان راى انه استعمل شيئا في تنظيف اسنانه ، كمن راى انه ينظف اسنانه في خشبة او ملعقة او عود زيتون او غصن شجر او نكاشة او سنان ، فان كان التنظيف بشكل صحيح من غير ألم ، فان تلك الرؤيا فيها الخير ، اما ان لم يكن التنظيف بالشكل الصحيح فلا خير فيها .

تفسير رؤية الاسنان تتخلخل او تنزف دم في الحلم :

ومن راى ان الدم يخرج من اللثة ، او راى انه ينظف اسنانه وينزف او ينزل دم من اسنانه ، فان كان من اهل الصلاح فتلك مغفرة من الذنوب ان شاء الله ، اما ان كان من اهل الفجور وقلة الايمان ، فانه يمشي بالنميمة بين الناس ، وان راى ان احد اسنانه يتخلخل او تخلخل او راى ان اسنانه تتخلخل او تخلخلت جميع اسنانه ، فانه يوشط ان يقع في مشكلة مع احد اقاربه او اصدقائه ، فان عاد السن متين او الاسنان متينة فان المشكلة او المشكلات زالت ، اما ان سقط السن او سقطت الاسنان فان المشكلات تقع ، ومن يرى ان اسنانه تتسخ او تزيد اتساخا ، فان هممه تزيد ، او يمرض ، اما ان استعمل مادة كريهة ، او راى ان اسنانه يخرج منها رائحة كريهة او رائحتها كريهة وغير مقبولة ، فانها فضيحة له .. والله تعالى اعلى واعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*