تفسير رؤية السفر بالقطار السريع للحامل للعزباء للمتزوجة بالمنام



القطارات تنقسم الى عدة انواع ، منها قطارات عسكرية لنقل الاسلحة ، ومنها قطارات تجارية لنقل البضائع ، ومنها قطارات سياحية للسفر و نقل المسافرين ، والقطارات لم تكن في عصر المفسرين الاوائل للأحلام امثال الشيخ ابن سيرين و الشيخ النابلسي و ابن شاهين ، ولذلك فان التفسير لرؤيا القطارات سيكون بجمع آراء المفسرين المعاصرين .

تفسير رؤية السفر بالقطار السريع للحامل للعزباء للمتزوجة بالمنام

ومن الاسئلة الواردة عن احلام القطارات ، هي تاويل وتفسير القطار السريع و القطار البطيء في السفر ، وما معنى السفر بالقطار السريع للحامل او القطار البطيء ؟ وكذلك للبنت ، ما هو تفسير السفر بواسطة القطار السريع للعزباء او للمتزوجة وما معنى السفر بالقطار البطيء ؟ وايضا للرجل او للشاب ما تفسير ذلك ان كان متزوج او أعزب ؟

تفسير السفر في القطار السريع او البطيء بشكل عام في الحلم :

السفر في القطار وغيره يدل على خير في معظم الاحيان ، فان كان صحب الرؤيا مريض فان الله يشفيه ، وان كان فقير استغنى ، وان كان طالب علم وُفق ، وان كان بنوي الزواج تيسر له الزواج ، وان كان تاجرا ربح .

تفسير السفر بالقطار السريع او البطيء للمتزوجة و للحامل :

يدل السفر بالقطار السريع للحامل او دون توقف القطار ، ومن رات انها تركب قطار سريع يسير بلا تقف ، ورات انها وصلت الى المحطة في الوقت المحدد بلا تعطيل او معوقات ، فانها تلد ولادة ميسرة ، وتفرح في انجابها ولد او بنت ، وان كان القطار بطيء فان ذلك يدل على الولادة التي قد تكون صعبة وشاقة ، واما المتزوجة فيكون حالها افضل واحسن حال ركبت القطار السريع .

تفسير رؤية القطار السريع و البطيء للبنت العازبة في الحلم :

اما للعزباء ، ان كان القطار سريع فان البنت الشابة التي بلغت سن الزواج ورات انها تركب قطار سريع وصل في الوقت المحدد ، فانها تتزوج بشاب يسعدها ، وان كانت بنت صغيرة فانها تتفوق في مراحلها الدراسية ، وان كان القطار يمشي او يسير ببطء فالتفسير يكون عكس ما ذكرنا .

تفسير رؤية القطار السريع او البطيء للشاب الاعزب :

اما ان كان شاب غير متزوج ، او اعزب ، فان رؤية القطار السريع تدل على الزواج القريب للأعزب ان كان ينوي الزواج ، وان كان صغيرا فان الله يوفقه في مراحله الدراسية ، وان كان القطار بطيئا او يسير ببطء ، فان التفسير يكون عكس ذلك .

في النهاية .. تبقى كل هذه التفاسير مجرد اجتهادات فقط ، قد تصيب وقد تخطئ ، ولكن مشيئة الله هي الأنفذ .



Ads
التعليقات
  1. ToTo:

    ماتفسير رؤية الجوال وكأنه لي وبالحقيقه ليس لي .وابحث عنه وأقول وين الجوال وكنت مهتمه ببحث عنه .

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads