تفسير معنى رؤية المشمش بالوانه في المنام لابن سيرين Apricots



تحدث الشيخ ابن سيرين عن تاويل رؤية الثمار والفواكه والخضروات ، وكان من جملة حديثه في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين ، كان حديثه عن تفسير وتاويل رؤى المشمش في المنام ، وذكر المشمش الاصفر و الاخضر و المشمش الحامض و المشمش الحلو ، وذكر تفسير رؤية شجر او شجرة المشمش في المنام ، وكسر غصن او غصان شجرة المشمش في الحلم .

قال ابن سيرين بان ثمرة او حبة المشمش في الحلم تدل المرض ، وقيل بان المشمش الاخضر في الحلم يدل على الصدقة واعطاء المال و الدنانير لوجه الله تعالى وشفاء من مرض ، اما المشمش الاصفر فهو المرض ، وقيل بان من راى انه ياكل او اكل مشمش اصفر فانه يتصدق بمال وهو في مرضه .

تفسير معنى رؤية المشمش بالوانه في المنام لابن سيرين Apricots

ومن راى انه ياكل او يقطف المشمش من شجرة المشمش ، فانه يماشي ويصاحب شخص غير صالح وثري ، و قطف او التقاط ثمار المشمش عن شجرة المشمش يدل على الزواج من امراة ثرية من ميراث ، ومن راى الحاكم يلتقط او يقطف مشمش عن شجرة مشمش ، فانه يُطعم رعيته من اموال محرمة .

تفسير رؤية و حلم شجرة المشمش في المنام لابن سيرين :

تدل شجرة المشمش على الشخص المنهك من كثرة الامراض ، وتدل شجرة المشمش على الرجل الشجاع ، والشخص الذي يهتم في علاقاته مع الناس بعكس علاقاته مع اهله ، وتدل شجرة المشمش الكثيرة الثمار ، او من راى شجرة مشمش يتدلى عنها المشمش من كثرته ، او مليئة بالمشمش الاصفر الناضج ، فذلك شخص كثير الدنانير ، اما ان كان المشمش غير ناضج و اخضر ، فهو شخص كثير الدراهم .

ومن راى ان له شجرة مشمش يتسلق عليها او يصعد ويركب عليها وكسر او انكسر غصنها او غصن منها ، او انكسرت اغصانها، فانه ينكر لرجل ماله ، او يترك فريضة ، او يضيع اموال ليست ملكه ، اما ان كسر غصن من شجرة مشمش ليست له ، او انكسر في يده غصن من شجرة غيره وجعله عصى ، فانه ينال فرح وراحة ، والمشمش الاصفر مرض ، اما المشمش الاخضر فلا ، والمشمش الحامض حزن وكرب .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. عادل كركوكي:

    ماذ يعني في حلم المشمش الأصفر احد اقراب أعطك في حلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*