تفسير حلم رؤية السلحفاة السرطان التمساح الضفدع في المنام



ذكر الشيخ ابن سيرين تاويل وتفسير رؤى كل من السلحفاة و السلاحف في المنام ، والسرطان او الكابوريا في المنام ، وكذلك ذكر تفسير رؤية التماسيح في المنام ، و الضفدع او الضفادع في المنام ، فكان تفصيل ذلك على النحو التالي :

تفسير حلم رؤية السلحفاة و اكل لحم السلاحف في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية السلحفاة السرطان التمساح الضفدع في المنام

قال ابن سيرين بأن السلحفاة في المنام تدل على المرأة التي تحب ان تتزين و تتعطر من اجل ان تفتن الرجال ، وهي امرأة منحرفة مغرورة تعرض لحمها و جسمها على الرجال مقابل المال ، وقيل بأن السلحفاة تدل على منصب قاضي القضاة .

ومن راى ان سلحفاة ملقاة في مجمع للقمامة و النفايات ، او راى السلحفاة تمشي في مزبلة ، وراى ان الناس يستخفون بهذه السلحفاة ، فان في هذا المكان عالم فقيه منقوص المكانة بين هؤلاء القوم ، ومن راى انه ياكل او اكل لحم السلحفاة في المنام فانه يتحصل على اموال كثيرة ، او حكمة وعلم كبير .

تفسير حلم رؤية السرطان و اكل لحم السرطان في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية السلحفاة السرطان التمساح الضفدع في المنام

ويدل سرطان البحر او الكابوريا او السلطعون كما يسميه البعض في المنام على الرجل الذي يكيد بكثرة لغيره من الناس ، وهو ذو همة عالية ، ومن راى انه ياكل من لحم السرطان او الكابوريا او السلطعون فانه ياخذ مال وربح من مكان بعيد عن سكنه ، وقيل بأن من اكل من لحم السرطان فانه ياكل مال حرام .

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية السلحفاة السرطان التمساح الضفدع في المنام

ويدل التمساح كما قال ابن سيرين على الشرطي ، او على الرجل الشرير ، او على الخائن الذي لا يعرف له صديق ولا صاحب ، او يدل على التاجر الغشاش الظالم ، ومن راى تمساح يجره الى البحر او الماء وياكله او يقتله ، فان شرطي يجره ويعتقله ويسلب امواله ويقتله ، فان نجى من التمساح فانه ينجو من الشرطي .

تفسير حلم رؤية الضفدع و اكل لحم الضفادع في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية السلحفاة السرطان التمساح الضفدع في المنام

اما الضفدع ، فقال ابن سيرين بأن الضفدع في المنام يدل على الرجل الطائع لله ، صاحب الورع والقوى ، و الضفادع الكثيرة المنتشرة في البلدة او القرية بين الناس فانها تدل على الوباء او الفتنة و العذاب ، ومن راى انه ياكل او اكل من لحم ضفدع او ضفدعة فانه ينتفع من اصدقائه ، ومن راى ان الضفدع يحدثه او يتكلم معه في المنام فانه ينال منصب .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. ahmed:

    انا شفت كابوريا بتتحول لنبات وواشكال تانيه مش فاكرها كل ما اقرب منها فى محاولة منها للاختباء
    وبعدين قررت اموتها كنت بدور على خشب صغير اموتها بيه وبعدين ظهر حد من قرايبي واحد ومراتة وساعدونى نموتها كلها الا واحد قالولى فى واحده صغيرة كانت هنا منعرفش راحت فين
    فى تفسير؟

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads