تفسير حلم من راى انه يتبول او يبول – رات انها تتبول في الحلم



ذكر الشيخ ابن سيرين في تفسير حلم او رؤية البول او التبول في المنام اقوال عدة ، فقال بان البول في الحلم يدل على مال من حرام ، ومن راى انه تبول او بال في مكان لا يعرفه او مكان مجهول ، فانه يتزوج امرأة في ذلك المكان ، او ينكح فتاة في ذلك الموضع بالحلال ، وقيل بأن من راى انه يتبول او يبول في مكان فانه ينفق نفقة تعود بالنفع عليه .

– ومن راى انه يتبول او بال في بئر ، فانه يكسب مال من حلال وينفقه في طاعة الله ، ومن راى في حلمه انه يتبول او تبول على سلعة او على خبز او على طعام او على اي شيء فيه منفعة اكل ، فان هذه السلعة تكون نجسة ، اما من راى انه تبول في المسجد عند المحراب او في المحراب او مكان صلاة الامام فربما تكون تلك علامة انجاب ولد يكون له شأن في العلم .

تفسير حلم من راى انه يتبول او يبول - رات انها تتبول في الحلم

– اما من راى انه يبول في المحراب او نزلت منه قطرة بول واحدة او قطرتان او ثلاث قطرات ، فان كل قطرة من بوله ولد صالح ، ومن راى انه بال او تبول على مصحف ، فانه قد يُرزق بولد يحفظ القرآن الكريم ، ومن راى انه يتبول وانقطع عن بوله قبل ان يكمله ، او بال نصف بول ، فان كان صاحب الحلم غنيا فانه يضيع بعض ماله ، واما ان كان في كرب فانه يذهب عنه بعض كربه .

– ومن راى انه يتبول في مكان وراى غيره يتبول في نفس المكان ، وقع بينهما نسب وزواج ، ومن راى انه حاقن من البول فانه يغضب من امرأته ، اما من راى انه يريد ان يتبول ولم يجد مكان يتبول فيه ، فانه يملك مال لا يجد مكان ليخبئه فيه ، ومن راى انه بال وراى الناس يتمسحون وياخذون من بوله ، فانه يولد له ولد يكون زعيما في قومه ، ومن راى شخص يعرفه تبول عليه ، فان ذلك الشخص ينفق عليه ويتبع ذلك مذلة لصاحب الحلم .

– اما المرأة ان رأت انها تتبول او تبول كثيرا فانها تشتهي الرجال ، وان راى صاحب الحلم انه تبول لبن فانه يزيغ عن الفطرة ، فان شرب ذلك اللبن شخص آخر يعرفه الرائي ، فانه مال حلال يكون لذلك الشخص ، ومن راى انه يتبول دم ، او بال دم بدل البول ، فانه يجامع امرأة حائض ، ومن راى انه يتبول طين او تراب فانه لا يعرف الوضوء ولا يحافظ عليه ، ومن راى انه يتبول نار او راى ان الذي يخرج من فرجه او من ذكره نار ، فانه ينجب ولد لص .

– ومن راى ان ذكره او قبله خرج منه سمكة بدل البول ، فانه ينجب بنت ، وان بال حيوان مفترس او وحش كمن بال اسد او نمر او ضبع او لبوة او فهد ، فانه ينجب ولد ذكر يظلم الناس ، ومن بال طائر او نوع من الطيور فانه يولد له ولد يكون من الصلاح والفساد بما يدل عليه الطائر ، ومن راى انه يبول او يتبول وهو واقف او قائم ، فانه ينفق ماله بجهالة ، اما من راى انه يتبول على قميصه او سرواله او بنطاله او على ملابسه ، فان كان اعزب تزوج ، وان كان متزوجا انجب ابن ذكر والله اعلى واعلم .

اخي القارئ .. يمكنك الاطلاع على هذه الاقوال في التفسير لمجرد الاستئناس فقط ، ولا يمكن تاكيد وقوع هذا التفاسير ، لانها مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، والله وحده اعلم بالصواب .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*