تفسير حلم رؤية المريض و من راى انه يمرض في المنام patient



قال النابلسي في تفسير حلم و رؤية المريض ، و من راى انه يمرض او يمرض في المنام ، او رؤية رجل مجهول مريض ، او رؤية الحاكم او السلطان مريض .. قال بأن المرض في المنام يدل على النفاق ، وقيل بأن المرض يدل على الرزق ، او انفاق المال ، او يدل المرض على التوبة والانابة الى الله .

وربما دل المرض في المنام على العشق او الحب المبالغ فيه ، ومن راى نفسه انه يمرض او مريض في المنام ، فانه ينافق ، ويتعافى في بدنه ، وكذلك من راى في المنام ان زوجته مريضة او مصابة بمرض في المنام ، فانها يقل ايمانها ـ ويصح بدنها وجسمها .

وقيل أن من راى انه مريض فانه يغلب عدوه ، ويطول أجله ، ويُرزق بالمال الكثير ، ومن كان في كرب او هول في يقظته ، وراى في منامه انه مريض ، فان هذا الهم يزول عنه ، وقيل بأن من راى انه مريض في المنام فانه مُفسد ، ومن راى انه مريض مرضا طويلا في الحلم فانه يموت .

تفسير حلم رؤية المريض و من راى انه يمرض في المنام patient

تفسير رؤية المريض يركب دابة في المنام :

ومن راى مريضا يركب جمل او ظهر خنزير او ظهر بقرة او عجل ، فان هذه الرؤيا قد تدل على اقتراب أجله ، و الطفل المريض في اليقظة ، ان راى انه تعافى ، او رآه غيره بأنه قد تعافى ، فربما تكون هذه الرؤيا أيضا دلالة على دنو أجله ، وان راى المريض في المنام انه يعتق رقبة عبد ، فانه يفارق الحياة .

تفسير من راى شخص غريب مجهول مريض في المنام :

ومن راى ان رجلا غريبا لا يعرفه ورآه مريضا ، فان صاحب الرؤيا يمرض ، ومن راى ان اثنين من ابناءه اصابهم المرض ، فانه يصاب بمرض في عينيه ، ومن راى ان والده مريض في المنام ، فان صاحب الرؤيا يصيبه صداع في رأسه .

تفسير من راى الرئيس او الحاكم او الملك مريض في المنام :

قال النابلسي بأن من راى الحاكم انه مريض فانه يضعف ايمانه ، ويقل دينه ، وربما دلت تلك الرؤيا على وفاة هذا الرئيس او الوالة في نفس العام ، ومن رات زوجها في المنام مريض ، فانه سيفارقها اما بطلاق او بموت ، ويدل مرض الاطفال او الطفل في الحلم على الهم و الغم الذي سيصيب أبواه .. والله أعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. ليليا:

    بارك الله فيكم اذا كانت الرؤيا لشخص مجهول لا اعرفه وكان الرائي من ضمن احداث الرؤيا فهل هذاا يدل على نفس تعبير رؤيا الشخص المجهول

  2. narssice:

    رايت وكأنني مع رءيس الجمهورية وكان يقول لي وهو يبتسم انظري لقد شفيت من المرض وأراني ورقة كان يكتب فيها وقال لي انظري أستطيع أن أكتب بنفسي ولما نظرت ابهرني خطه وكان فعلا يبدو في صحة جيدة للعلم أن هذا الرئيس فعلا مريض وجزاكم الله كل خير وابعثوا لي على الميل

  3. صايل:

    زوجتي حلمت بانني مريض واحضرت الدواء ولم تستطع ان تخبرني حتي لا ازعل انها اشترت لي الدواء

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*