تفسير حلم القتل و من راى انه قتل او يقتل شخص في المنام Kill



ذكر الشيخ النابلسي – رحمه الله – تفسير و تاويل رؤيا القتل و من راى انه يقتل غيره في المنام ، ومن يقتل نفسه ، ومن وجد نفسه مقتول في المنام ، وذكر ايضا من قتل ابنه او ذبحه في المنام ، او من اعترف بالقتل في المنام .. وسنوضح أقوال النابلسي في هذه الرؤى .

تفسير من راى انه قتل نفسه او غيره في المنام :

قال النابلسي بأن من راى انه يقتل نفسه في الحلم فانه يتوب الى الله توبة صادقة نصوح ، ومن راى انه يقتل انسان غيره في الحلم ، او راى انه قتل رجل او امرأة في الحلم ، فان يرتكب دنب كبير وفظيع ، ومن راى انه يقتل شخص في الحلم ، فان الشخص المقتول سينال خير ، ومن راى انه يذبح شخص رجل او امرأة ، او ذبح ولد او اي شخص فانه يظلمه .

تفسير حلم القتل و من راى انه قتل او يقتل شخص في المنام Kill

ومن شاهد في رؤياه انه يقتل شخص ، او راى انه قتل شخص وانتهى من قتله ، فانه ربما يكون في هم كبير ينجيه الله منه ، ومن كان اسيرا او عبدا ، وراى في منامه انه قُتل او ان سيده او جلاده قتله ، فانه ينال الحرية ، ومن راى انه قتل نفس عمدا فانه يعصي الله عز وجل .

تفسير من راى انه مقتول في المنام او ان احدا قتله :

ومن راى انه قُتل في المنام ، او راى نفسه مقتول ، وكان لا يعلم من الذي قتله ، فان صاحب هذه الرؤيا يكون متناسيا و متجاهلا احكام الشريعة ، ومن علم او عرف القاتل الذي قتله ، فانه ينتصر على عدوه ، وقيل في تفاسير اخرى بأن من راى انه مقتول في الحلم فانه يكون تارك للصلاة عن جحود او عن كسل ، ومن راى انه في محكمة او في مكان للقضاء ، واعترف واقر بأنه ارتكب جريمة قتل ، فانه يتحصل على سلطة وحكم .

تفسير من راى انه يقتل ابنه او ولده في المنام :

قال النابلسي بأن من راى انه قتل او ذبح ابنه في المنام فان الله يرزقه رزقا طيبا ، ومن راى في الحلم انه شهيد او استُشهد و قُتل في سبيل الله ، فانه يعيش حياة فيها ربح و زيادة في الأموال ، وقيل بأن الشهادة في المنام تدل على الحياة وطول العمر ، فمن راى انه استشهد في المنام ، كُتب له عمر جديد كما قيل … والله أعلى وأعلم .



Ads
التعليقات
  1. منتصر:

    اريد تفسير الى حلمى او كابوس لا اعلم بالتحديد
    انا حلمت انا ومعى شخصان وجدنا مال كثير ومعه مخدرات واختفى شخص من الشخصين لا اعلم او لا اتذكر اين ذهب وفضل معى شخص واحد يرتدى فنيله ابيض مشخوط بالازرق وجسمه مليان ليس بذلك السمن ولاكن سمين وقعدنا على الارض وتحتنا المخدرات والمال وعندما قلت لهو سنتقاسم هذا المال ضحك وكان يريد قتلى بسكين فى بطنى بسرعه فقمت وقفزت منه وكانت فى يدى زرديه من معدات الكهرباء فضربته بها فى بطنه بكل حقد وسال الدم منه ووقع فى الارض ثم جريتها نحو المال بيدى ووجدت انهو يتنفس فضبت بالزرديه على انفه لانهى نفسه وفعلا تاكدت من قتله وكنت اريد ان اخذ المخدرات فى كم محاوله منى وسقطت فى حفره تشبه حفره الحمام واخذتها من الحفره ومره اخرى قلت لنفسى ليس منها فايده ورميتها مره اخرى فى الحفره وذهبت ولا اتذكر اين ذهب المال
    ارجو تسفير حلمى او كابوسى برساله على البريد الالكترونى
    وشكرآ

  2. سيف الكبيسي:

    يا اخوان انا قتلت شخص وضربت عنقه وهو في داعش ايش تفسير الحلم هذا

  3. ناصرحمودة:

    كلام جميل

  4. محمد الباهي بخيت بدوي:

    اريد تفسير اني قتلت صاحبي في المنام وكنت عادي وفجاءة اتفاجئة بانه لم يمت وفرحت بعد هذا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*