تفسير معنى البرد و خروج بخار الماء من الفم و الانف في المنام



ظاهرة البخار الذي يخرج من عملية التنفس يمكن مشاهدتها واضحة وجلية في فصل الشتاء اثناء البرد ، وهذه الظاهرة تنتج لأن حرارة الجسم تكون اكبر من حرارة الجو المحيط ، وتكون عادة اوضح ما يمكن في بلاد الثلوج والصقيع او البرد الشديد ، وسيتم ذكر تفسير او تاويل حلم خروج البخر او بخار الماء من الفم او الانف في المنام .

تفسير معنى البرد و خروج بخار الماء من الفم و الانف في المنام

قال النابلسي بان من راى بخار الماء يخرج من انفه او من فمه في المنام ، او تبخر الماء بشكل عام في المنام ، فانه يدل على الظلمة او الظلام الذي سيلاقيه صاحب الرؤيا ، اما ان كان الجو باردا او صقيع او راى انه في فصل الشتاء اثناء الحلم ، وراى البخار يخرج من انفه او من فمه ، وكان الجو حارا في اليقظة او في فصل الصيف ، فانه يُخرج اسرار كان قد كتمها سابقاً ، او ان صاحب الرؤية به امراض غير ظاهرة ستظهر في المستقبل .

وقد تدل رؤية او حلم البخار او تبخر الماء الذي يخرج من الانف او الفم في الحلم على التحدث بالكذب او الكذب اثناء الكلام ، او يدل على الكلام الذي ليس له وزن او قيمة ، وان شاهد تلك الرؤيا رجل صاحب تقوى وصلاح وهداية ، فليحذر من الضلال ، وان كان الرائي مفتي او عالم يسأله الناس عن امور دينهم ، فليحذر من البدع والاضلال .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*