تفسير حلم الدود في البيت او الملابس و الفراش في المنام worms



يعتبر الدود من المخلوقات المتطفلة التي تعيش على رزق غيرها ، والدود ايضا من الكائنات المقززة ، و ينقسم الدود الى عدة اقسام ، فمنه دودة القز و دودة او دود البطن ، والدود الذي يتحلل به الميت ، وغير ذلك من انواع الدود ، كما ينقسم الدود الى عدة الوان ، فمنه الدود الابيض ، و الدود الاسود او البني ، و الدود الاصفر ، و الدود الاخضر .

وكان قد تحدث في تاويل او تفسير رؤية الدود في المنام كل من الشيخ ابن سيرين و النابلسي وابن شاهين ، ولكن سنضع امامكم تفسير بعض الرؤى التي تكثر فيها الاسئلة .. ما هو تفسير الدود في البيت او يسبح على الفراش ؟ وما معنى او تفسير اكل او بلع الدود في الحلم ؟ رايت في حلمي ان الدود يسبح على ملابسي او ثيابي اوقميصي ، فما تفسير ذلك ؟ وما هو تفسير الدود الاخضر او دود البطن ؟

تفسير الدود او الديدان في الحلم لابن شاهين :

تفسير حلم الدود في البيت او الملابس و الفراش في المنام worms

يدل الدود في الحلم على المنافع او الاولاد ( بحسب ابن شاهين ) ، كما يدل على مكروه قد يصيب صاحب الرؤيا ، وقد يدل الدود على العدو الضعيف ، وتعني الدودة في المنام البنت او الجارية ، ومن راى الدود او دودة على ثيابه او ملابسه ، فدلالة ذلك على المال ، وقيل بأن من راى انه اكل او ياكل او يبلع و يبتلع الدود في المنام ، فان ذلك يدل على الحسد والله اعلم .

ومن الدود يسبح في بيته ، وان في بيته لحم ياكل منه الدود ، فان اولاده او احفاده يأكلون من مال ليس له في نفس البيت ، ورؤية الدود في الفراش ، كمن راى دود او دودة تسبح على فراشه ، فقيل في بعض آراء المفسرين بأن ذلك يدل على انه سينجب أعداءاً له من اولاده .

تفسير الدود الاخضر او دود البطن في الحلم :

تفسير حلم الدود في البيت او الملابس و الفراش في المنام worms

قال ابن شاهين ان الدودة الخضراء او الدود الاخضر يدل على المرأة الصالحة ، او المرأة المسالمة المطيعة صاحبة الخلق الحسن والدين القويم ، ودود البطن او من راى كان في بطنه دود يتحرك ، فان الدود في البطن او المعدة يدل على ابنائه او بناته الذين سيكونون رحيمين به .



Ads
التعليقات
  1. سالم نوح:

    رايت في المنام دود ابيض في علبه الحليب الخاصة بابني

  2. وائل محمد:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..اخواني الكرام.ارجو الرد ..رأيت بالمنام اني خذت قطعة حلوة من شخص بعد ان وضعتها في فمي واذ فيها دود اسود صغير جدا”..ارجو ممن يعلم التفسير الجواب.الله يجزيكم الخير

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads