تفسير الدود او القيح يخرج من الفم و الدبر و الجسم في المنام



قد يرى بعض الناس في احلامهم الدود او الديدان تخرج من جسمه ، او تخترق الجلد وتخرج من جسده ، وربما راى احد الاشخاص او دودة خرجت من يده او من راسه او من بطنه او من فمه او من دبره او من ظهره او من اي مكان في جسمه ، فما تفسير تلك الرؤى ؟ وما تفسير خروج القيح او الصديد من الجلد او من الجسم ؟

تفسير من راى الدود يخرج من جسمه في الحلم :

قال الشيخ النابلسي بأن الدود او الديدان ان راى صاحب الرؤيا انها تخرج من دبره ، فان هؤلاء هم احفاده ، اما من راى بأن الدود او الديدان تخرج من فمه ، فانه يعلم بأن اهل بيته من اولاده او احفاده وزوجته يتربصون به ويمكروا به ، وينجو من هذه المكائد .

تفسير الدود او القيح يخرج من الفم و الدبر و الجسم في المنام

ومن راى ان الدود يخرج من بطنه ، فانه يفارق اشخاص اشرار ، ومن راى دودة تخرج من يده ، فان كانت زوجته حامل فانها تضع انثى ، ومن راى ان الدود يخرج من جسده او جسمه ، فان خروج الديدان من الجسم او الجسد بدل على خروج الهموم او ذهاب الآلام والكروب .

تفسير خروج القيح من الجسم في المنام :

تدل رؤية خروج القيح من الجسم او الصديد او الدم المتعفن ، او من راى انه مجروح وتحول الجرح الى دم فاسد او قيح ، وراى القيح يخرج من جسمه او من يده او من رجله او من اي مكان من لحمه وجلده ، فانه ان كان مهموما فان الله يفرج عنه همه وكربه ، ويعجل الله له الراحة ويزبل عنه رفاق السوء .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*