Milk تفسير رؤية حلم شرب اللبن و الحليب في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين بأن اللبن في الحلم يدل على الأموال الكثيرة ، ورؤية اللبن او الحليب يخرج من الثدي او الثديين في المنام يدل على الزيادة في الرزق و المال ، و الحليب او اللبن في المنام يدل على الفطرة ، ومن راى انه يرضع حليب او لبن من ثدي امرأة فان تجارته تربح ، وماله يزداد ، وان رات المرأة انها تقوم بارضاع رجل تعرفه او صبي او امرأة مثلها ، وكانت صاحبة الرؤيا لا تملك حليب في ثدييها ، فانها تفتقر .

Milk تفسير رؤية حلم شرب اللبن و الحليب في المنام لابن سيرين

وان راى صاحب الرؤيا أن أحدا يصب عليه اللبن او الحليب ، فان ذلك يدل على الشدة ، ومن راى انه يحلب في المنام فانه يمكر ، وان راى انه حلب او يحلب ناقة ، ولكن بدل أن تدر لبنا أدرت دما ، فان الحالب يربح في تجارته ، وتنفتح عليه الدنيا بمقدار الحلب ، ومن راى انه يحلب من ضرع فرس ، فان حليب الفرس في المنام يدل على محبة الحاكم والخير الكثير .

تفسير حلم لبن و حليب الانعام و الوحوش في  المنام :

ويدل لبن و حليب الانعام على مال يصيبه الرائي من الحاكم على وجه الحلال ، واللقحة لبنها يدل على فطرة وصيام وصلاة وزاكاة ، ويدل على مال حلال لمن يشربه ، وقيل بأن حلب لبن الناقة يدل للحالب على تزويجه بامرأة صاحبة صلاح ، وان كان متزوجا فانه ينجب غلام فيه الخير والبركة .

ويدل حليب و لبن البقرة على الزراعة والحصاد في العام الذي تُرى فيه ، وتدل على عتق العبيد ، وان كان الرائي فقير فانه يستغني ، وتدل رؤية لبن و حليب الماعز او الشاة او العنزة على أموال من مصدر حلال ، و يدل لبن و حليب الأسد او اللبوة على الانتصار على الاعداء ، ولبن و حليب الكلبة ا انثى الكلب تدل على عدم الأمان ، والخوف الرهيب ، ويدل لبن و حليب الذئب او انثى الذئب على أخذ مال من شخص ظالم .

Milk تفسير رؤية حلم شرب اللبن و الحليب في المنام لابن سيرين

ويدل لبن و حليب الخنزير او انثى الخنزير على السكر و ذهاب الادراك ، وقليل هذا الحليب يدل على مال حلال ، اما كثيره فيدل على المال الحرام ، أما النمر او لبن انثى النمر ، فيدل على الجهر بالمخاصمة للرائي ، ولبن او حليب انثى الظبي يدل على نذر يستوجب القضاء ، ومن راى لبن او حليب حمارة او انثى الحمار ، فان ذلك تفسيره مرض خفيف ، ومن شرب من لبن وحش في المنام ، فان لبن الوحوش يدل على الصلابة في اعتناق الدين الاسلامي الحنيف .

ويدل لبن او حليب الجواميس او الجاموس على الخير ، وكذلك لبن الضأن ، أما لبن الدب فهو هول واستعجال الكرب ، ولبن او حليب الثعالب او انثى الثعلب يدل على المرض الخفيف ، ويدل لبن القطط او انثى القطة على العداوة او المرض الخفيف ، ويدل لبن او حليب الفرس على الشهرة الحسنة والسيط الحسن بين الناس .

أما ان راى الرائي انه يشرب من لبن او حليب حيوانات ليس فيها لبن في اليقظة ، فانه يصل الى مراده ويقضي حوائجه من الدنيا ، و لبن او حليب الحية او الثعبان او الأفعى و من راى انه يشرب حليب او لبن أفعى ، فانه يوفقه الله للقيام بعمل ينال به رضاه سبحانه وتعالى ، او ينال تفريجا له من الكرب .

تفسير حلم رؤية اللبن الرائب و الحامض و الصافي و الزبدة و السمنة في المنام :

ويدل اللبن الرائب في المنام على قلة الخير ، و اللبن الحامض او اللبن المخيض يدل على كرب وغم يتلوه رزق وخير ، او يدل على أموال محرمة ، ومن يشرب اللبن الحامض فانه يرجو الخير ممن لا يُرتجى منه خير ، ويدل اللبن الصافي على الرزق و الأموال التي تأتي بعد التعب ، و تدل رؤية الشيراز على الاستماع لكلام النساء ، كما تدل رؤية الزبدة او الزبد على جمع المال النافع والغنائم ، ويدل السمن أو السمنة على نفس المدلول .

Milk تفسير رؤية حلم شرب اللبن و الحليب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجبن او الجبنة في المنام :

و تدل الجبنة او قطع الجبن في المنام على الراحة في جمع الأموال ، والجبنة الطرية أفضل من الجبنة القاسية او اليابسة ، كما تدل الجبنة على الزروع والثمار ، وتدل رؤية الجبنة اليابسة او الجبن القاسي على السفر ، ومن شاهد في رؤياه انه يأكل الجبنة مع الخبز ، فانه يمرض مرضا مفاجئا ، ويدل المصل على دين صعب السداد .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. احمد:

    امرأة راءة انها ترضع نمر

  2. صالح المحيمظ:

    جزيتم خيرا.
    من رأى انه يشرب لبن من قنينة.

  3. plcadmin:

    شرب اللبن يدل على الفطرة الصحيحة والالتزام الديني .. والله اهلم .

  4. صالح المحيمد:

    جزاكم الله خير .
    منرأى انه يشرب لبن من قنينة.

  5. محرم سعيد:

    حلمت اني اشرب حليب حيوان اللاما و بعد شربه خرج من فمي كثير من العناكب

    افيدوني جزاكم الله خيرا

  6. ابوصالح:

    رايت في المنام اني اكل القشطه المصنوعه من الحليب فما تفسير ذلك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads