تفسير حلم رؤية الغراب او الغربان في المنام لابن سيرين Raven



تحدث الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – عن تاويل و تفسير رؤية الغراب في المنام ، وكان ذلك في ( كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين – باب الطيور الوحشية و الاهلية ) ، كما ان كل من الشيخين النابلسي وابن شاهين كانا قد ذكرا اقوال في تفسير رؤى الغراب في المنام ، لكننا سنقتضب اقوال الشيخ ابن سيرين في تاويل حلم الغراب في المنام .

تفسير حلم رؤية الغراب او الغربان في المنام لابن سيرين Raven

قال ابن سيرين بان الغراب الذي يكون ابقع ، يدل في المنام على الرجل الذي يختال في مشيته ويتكبر على الناس ، او يدل على الرجل الكاذب ، كثير الفسق ، وربما دلت رؤية الغراب على طول العمر ، وتدل رؤية الغراب في الحلم على المال الحرام .

تفسير حلم رؤيا صيد الغراب او الغربان في المنام لابن سيرين :

– من راى بانه يصيد او صاد غراب في المنام ، فانه يتحصل على اموال محرمة بصعوبة ، ومن راى انه صاد او حصل على غراب ، فان صاحب الرؤيا يكون على باطل ، ومن راى انه يصيد بالغراب ، او انه يصيد ومعه غراب ، فانه يصيد من صيد محرم .

تفسير حلم من راى غراب في بيته او على الكعبة في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين ان رؤية الغراب في اي مكان لا تدل على امر فيه خير ، فمن راى غراب في منزله ، فان رجل يغدر به ويخونه بزوجته ، ويدخل البيت عليها ، او ان رجل قوي من طرف الحاكم يهاجمه في بيته .

وذُكر ان بعض الناس رأوا في احلامهم ان غراب يقف على سطح الكعبة ، فأخبروا الشيخ ابن سيرين بذلك ، فرد عليهم بأن ذلك معناه ان رجل فاسق سيتزوج من امرة ذات شرف وصلاح ، فكان بعد ذلك ان تزوج الحجاج بن يوسف الثقفي من ابنة الصحابي عبد الله بن جعفر بن ابي طالب .

تفسير حلم من راى ان الغراب يكلمه او يهاجمه في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية الغراب او الغربان في المنام لابن سيرين Raven

ومن راى في المنام انه يتكلم او يتحدث مع الغراب ، وراى الغراب يكلمه ، فانه يصاب بهموم سرعان ما تزول عنه باذن الله ، ومن راى في المنام انه ياكل من لحم الغراب او لحوم الغربان ، فانه يحصل على اموال من لصوص .

ومن شاهد في رؤياه ان غراب يقف على باب الحاكم ، فانه يرتكب جريمة يندم عليها والعياذ بالله ، ومن راى ان الغراب يهاجمه او هاجمه وجرحه او خدشه ، فانه يموت من البرد ، او ان اشخاص ظلمة يؤذونه ويوجعونه .



Ads
التعليقات
  1. mostafawrwra@yahoo.com:

    ماشاء الله

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*